الزمالة المصرية تبحث اعتماد جراحة الأورام بمركز أورام قنا

الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا
الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا

أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا عن مناقشة الزمالة المصرية، اليوم الاثنين، اعتماد جراحة الأورام بمركز أورام قنا ودخول تلك الخدمة الطبية الهامة حَيذ التنفيذ بمركز أورام قنا.

اقرأ أيضا | ضبط 2.8 طن سكر تمويني مدعم بالشرقية

يأتي ذلك استمراراً لجهود الوزارة في دعم المنظومة الطبية والدفع بالتخصصات الطبية الدقيقة والهامة بهدف تذليل المعاناة التي قد يتلقاها مواطني المحافظة، وتحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء أشرف غريب محافظ قنا، والدكتور حسام حسني الأمين العام للجنة العليا للتخصصات الطبية بالوزارة.


جاء ذلك خلال تفقد رئيس اللجنة الدكتور أيمن عبدالوهاب، أمين أستاذ جراحة الأورام ورئيس المجلس العلمي لجراحة الأورام بالزمالة المصرية لمركز أورام قنا اليوم.

كان في رفقته الدكتور أشرف الأحمر وكيل مديرية الصحة، والدكتور عبدالله حمدي مدير إدارة المستشفيات ومدير الزمالة المصرية بالمحافظة، والدكتور أشرف رشاد مدير مركز الأورام والدكتور محمد حسن نائب المدير. 

وخلال الزيارة الموسعة، تفقد الدكتور أيمن والفريق المرافق الأقسام المختلفة للمركز؛ حيثُ الاستقبال وأقسام الجراحة المختلفة.

 كما استمرت زيارته لتفقد العناية المركزة، غرف العمليات، غرف المرضى المختلفة مشيداً بالخدمات الطبية المتميزة المقدمة بالمركز للمترددين من المرضي ومدى حرص الفريق الطبي على تقديم الخدمات المتكاملة للمرضى.

من جانبه، أشار الدكتور عبدالله حمدي مدير الزمالة بالمحافظة أن اعتماد جراحة الأورام يعد سابقة من نوعها في صحيفة الخدمات الطبية المضيئة المُقدمة لأبناء المحافظة والذي يساهم بصورة كبيرة في رفع العناء عن المرضى بالمحافظة والمحافظات المجاورة.