وكيل محمد صلاح عن مغادرة ليفربول: كلام فارغ

محمد صلاح
محمد صلاح

علق رامي عباس وكيل أعمال الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، عن أنباء رحيل اللاعب عن صفوف الفريق الإنجليزي، خلال الصيف المقبل، حال فشل الريدز في التأهل لدوري أبطال أوروبا في النسخة الجديدة.

وكتب رامي عباس عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، تعليقًا على أنباء منشورة لأحد الصفحات المتخصصة بأخبار ليفربول: " كلام فارغ لم يتم مناقشة هذا أو التفكير فيه لم يخطر ببالنا عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا".

وكانت أنباء قد انتشرت مؤخرًا عن استعداد صلاح للرحيل عن فريقه، خاصة إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأعاد عباس، عبر حسابه بموقع "تويتر"، نشر خبر من شبكة "Anfield Watch" المهتمة بالفريق الإنجليزي، يقول: "محمد صلاح مستعد لمغادرة ليفربول في الصيف، إذا فشل الريدز في التأهل إلى دوري الأبطال".

 

وعلق وكيل صلاح على الخبر بنفي كل ما تردد بغضب موجهًا حديثه لكل من يعمل على نشر أخبار تخص مستقبل الفرعون المصري، مع فريقه، في الفترة الحالية، بسبب ما قد تثيره تلك التقارير حول موقف محمد صلاح.

يذكر أن ليفربول يحتل حاليا المركز السابع، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 36 نقطة.

ويعاني الريدز على المستويين المحلي والأوروبي في الفترة الأخيرة؛ حيث تعرضوا للهزيمة أمام ريال مدريد (5-2) في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، قبل أن يتعادلوا مع كريستال بالاس سلبيًا في البريميرليج.

اقرأ أيضًا: