بسبب فينيسيوس.. ريال مدريد يقاطع حفل "ذا بيست"

فينيسيوس
فينيسيوس

قرر فريق ريال مدريد الإسباني، مقاطعة حفل "ذا بيست" الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الإثنين، في مدينة زيورخ السويسرية.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد غاضب من عدم وضع فينيسيوس جونيور، جناح الفريق، ضمن قائمة أفضل 7 مهاجمين في العالم.

ويشعر ريال مدريد بغضب لأن فينيسيوس لعب دورًا حاسمًا في فوز الميرينجي بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي. 

يأتي ذلك في الوقت الذي يحتضن مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالعاصمة السويسرية "زيوريخ"، حفل جوائز الأفضل في العالم «ذا بيست 2022».

ومن المقرر أن يقام حفل الأفضل The Best مساء اليوم الاثنين 27 فبراير 2023، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لـ حفل جوائز الأفضل The Best

مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقل الحصري لحفل الأفضل The Best، وتخصص قناة بي إن سبورت الإخبارية لنقل الحفل على الهواء مباشرة. 

كما يمكن متابعة بث مباشر لـ حفل جوائز الأفضل The Best عبر موقع FIFA، بالإضافة إلى بث مباشر لقنوات بي إن سبورت الإخبارية.

وتضم القائمة النهائية للمرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم، كلًا من: "الفرنسي كيليان مبابي ومواطنه كريم بنزيما، إضافة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أعلن عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم 2022، -ذا بيست - والتي تضم 64 مرشحًا على 8 جوائز؛ حيث جاء من بين المرشحين الدولي المصري محمد صلاح ومعه في نفس القائمة المغربي أشرف حكيمي.

وأسفرت القائمة النهائية عن تواجد 3 لاعبين، سيتوج أحدهم كأفضل لاعب في العالم لعام 2022 من ذا بيست، وهم ميسي ومبابي وبنزيما.

اقرأ أيضًا: