9 مراكز خدمة عملاء بمياه أسيوط لتعزيز الأداء الخدمي

 شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط

تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، مساعيها المتواصلة؛ لتوفير سبل الراحة بمراكز خدمة العملاء على مستوى كافة مناطق الشركة وبصفة يومية لتوفير الخدمات للمواطنين بمختلف أشكالها.

صرح المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن الشركة تضم 9 مراكز لخدمة العملاء بـ «مدينة أسيوط، القوصية، صدفا، أبوتيج، ساحل سليم، الغنايم، ديروط، منفلوط، مركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد».

اقرأ أيضا| ننشر أسماء المقبولين في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا‎‎

وأكد الشرقاوي، إن مراكز خدمة العملاء بإمكانها شحن عدادات المياه بالإضافة إلى توافر منافذ فوري لشحن عدادت المياه بصفة إلكترونية مميكنة، وإتمام الإجراءات الخاصة بتركيب عدادات جديد أو فصل وحدات أو إضافة وحدات، وعمل فحص للعدادات العاطلة، وإبرام تعاقدات جديدة لعدادات المياه سواء كانت كودي أو تنظيمي، واستخراج شهادات بيان خدمات المياه والصرف الصحي.

وأضاف أيضا، أن المراكز على أتم الاستعداد لاستقبال شكاوى العملاء والتوجه إلى حلها في إطار هوية موحدة على مستوى الشركة، مشيدا بكفاءة مراكز خدمة العملاء المزودة بأحدث البرامج من حيث استقبال العملاء وتنظيم دخولهم وميكنة البيانات على الأجهزة؛ حفاظا على حق العميل وتقنين وضعه بصفه قانونية تضمن محاسبته وفق اللوائح المعمول بها تحت توجهات الشركة القابضة.