مدرب القطن الكاميروني: الأهلي «عملاق إفريقيا» ومهمتنا صعبة

الأهلي والقطن الكاميروني
الأهلي والقطن الكاميروني

أكد هامان جابريل، المدير الفنى لنادى القطن الكاميرونى، صعوبة مواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلى، والمقرر إقامتها الجمعة المقبلة، في إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الأولى للنسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتابع "جابريل"، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "رقم 10" المذاع على القناة "الأولى"، والفضائية المصرية :" لم نفز على الأهلى مطلقًا وستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا بكل تأكيد، لم يعد أمامنا غير تحقيق نتيجة إيجابية، وسوف نأتى للقاهرة من أجل تقديم كل ما لدينا داخل أرضية الملعب ليس لدينا ما نخسره أو نخاف منه".

وأضاف المدير الفنى لنادى القطن الكاميروني :" الأهلى ليس أمامه فرصة لخسارة نقاط جديدة أمامنا وهو ما يصعب من مهمتنا أكثر بعد فقدان 5 نقاط فى أول جولتين، نحن الطرف الأضعف فى المجموعة ونتائج الأهلى ستعقد من مهمتنا أكثر، والأهلي هو عملاق الكرة الإفريقية ولديه كل الاحترام وسنحاول بذل كل ما لدينا أمامهم لمحاولة خطف أى نقاط".

وتابع هامان جابريل:" سنصل إلى القاهرة قبل المباراة بأربع أيام للتأقلم على الأجواء سريعًا، وكان لدينا بعض الإصابات فى الأيام الماضية لكن الجميع تعافى وجاهز لخوض مواجهة الأهلى، والمجموعة معقدة للغاية، والأمور مازالت بين الأهلى والهلال وصن داونز، الأمور صعبة بالنسبة لنا بكل تأكيد لكن الأمور متساوية بين الثلاثى الآخر".

اقرأ أيضا: الأهلي يبدأ استعداداته لمباراة الداخلية في الدوري بدون راحة