قبل عرضه.. نكشف تفاصيل دور مي سليم في فيلم «التاروت»| خاص

الفنانة مي سليم
الفنانة مي سليم

تعيش الفنانة مي سليم حالة من النشاط الفني ما بين السينما والتليفزيون والغناء ، وانتهت الفنانة مي سليم مؤخرا من تصوير دورها في فيلم "التاروت"، ومن المقرر عرضه ضمن موسم إجازة عيد الفطر .


وعلمت "بوابة اخبار اليوم" من مصادر خاصة ان الفنانة مي سليم ستظهر في الفيلم بشخصية فتاة تعاني من مشاكل نفسية وذلك بعد ان تم الاعتداء عليها في الصغر من رجل كبير سننا و الذى يجسد دورة الفنان عبدالعزيز مخيون .

أقرا ايضا | تفاصيل قصة الأسلحة والملثمين فى فيلم «التاروت» مع سمية الخشاب | خاص


ومن ناحية اخرى حصلت "بوابة أخبار اليوم" على صورة خاصة من كواليس الفليم تظهر فيها الفنانة مي سليم  وهي تجلس منتظرة سمية الخشاب التي يجمعهم الموقف ليتخلصوا من ذات الرجل الذى اعتدي عليهم بالصغر ، فتسمح لهم الفرصة للتخلص منه وقتلة ، وتجلس مي وتنتظر دورها لتنال منه هي الأخرى بعد ان تم القضاء علية وقتله .


فيلم " التاروت من بطولة سمية الخشاب، راينا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنه، عبدالعزيز مخيون، ومن ضيوف الشرف الفنان أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور "طفل الغزالة الرايقة" وكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، انتاج بلال صبري.


و كان أخر أعمال الفنانة مي سليم الدرامية  مسلسل " دنيا تانية " مع الفنانة ليلى علوي، وعرض في السباق الرمضاني 2022، وكان أبطال المسلسل، مجدي كامل، وفاء صادق، أشرف زكي، فراس سعيد، ولاء الشريف، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي.