مؤتمر صحفي لـ "برشلونة" للرد على اتهامات الفساد والرشوة

نادي برشلونة
نادي برشلونة

أعلن مسؤولو نادي برشلونة الإسباني عن موعد الرد على التسريبات التي تدين النادي وتم تداولها في الصحافة الإسبانية وتفيد بتورط النادي الكتالوني في علاقات سرية مع الحكام.

ويواجه نادي برشلونة اتهامات بدفع أموال إلى شركة مملوكة لصالح خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، النائب السابق لرئيس لجنة الحكام، لسنوات عديدة.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة سيعقد مؤتمرا صحفيا يوم 7 مارس المقبل، من أجل الرد على الاتهامات الخاصة برشوة الحكام.

وأشارت إلى أن إدارة برشلونة ترفض الرد على الاتهامات قبل خوض الكلاسيكو ضد ريال مدريد، الخميس المقبل، حتى لا يؤثر هذا الأمر على اللاعبين.

وأوضحت أن برشلونة يواصل التحقيق الداخلي للوصول إلى جوهر الأمر ومعرفة طبيعة العلاقة التي ربطت النادي بنيجريرا، وإذا كانت المدفوعات التي تم الكشف عنها تعتبر فسادا رياضيًا، من عدمه.

يأتي ذلك في ضوء توجيه اتهامات لنادي برشلونة بدفع أموال إلى شركة مملوكة لخوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا النائب السابق لرئيس لجنة الحكام وبسبب ذلك خرج مسؤولو برشلونة يتحدثون عن عدم وجود أوراق رسمية بين الطرفين وأن كل ما حدث كان بطريقة ودية.

على صعيد متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة غريمه التقليدي نادي ريال مدريد، مساء الخميس الموافق الثاني من شهر مارس المقبل، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023.

وتنقل أحداث المباراة المرتقبة بين الفريقين من خلال شبكة قنوات SSC السعودية التي تمتلك حقوق بث مباريات كأس ملك إسبانيا 2023 بصورة مشفرة.

اقرأ أيضًا: