عضو بالحوار الوطني: حديث السيسي اليوم بداية انطلاقة جديدة للتنمية بسيناء

 زكي القاضي مقرر مساعد لجنة الشباب في الحوار الوطني
زكي القاضي مقرر مساعد لجنة الشباب في الحوار الوطني

أكد زكي القاضي مقرر مساعد لجنة الشباب في الحوار الوطني، أن حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأحد بداية انطلاقة جديدة للتنمية في سيناء وتوجه جديد للدولة المصرية والحكومة بكافة مؤسساتها نحو عملية التنمية والتعمير بعد أن أعلن الرئيس السيسي أن الإرهاب في سيناء أصبح جزءًا من الماضي وبالتالي أصبحت التحركات ستكون أكثر تطورا الفترة المقبلة.

 

وأضاف القاضي في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تحدث حول وضع أهالي سيناء في المنظومة وهم شركاء في عملية التنمية والاعتماد عليهم سيكون شاملا في كافة شركات وكافة الأعمال التي ستتم في سيناء، بالإضافة إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة المصرية أشارت إلى عدة أمور أهمها ميناء العريش الذي ستصبح واجهة جديدة للدولة المصرية في عملية التنمية والتعامل مع الخارج.

 


وأشار مقرر مساعد لجنة الشباب في الحوار الوطني، أن الارقام تؤكد أن هناك اهتمام كبير من الدولة المصرية في عملية التطوير والتنمية خاصة بعد أن خلت مصر من الإرهاب أو خلت سيناء من الإرهاب..

 

ونوه إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي في حديثة يؤكد على الجميع وأهالي سيناء تحديداً ضرورة الاهتمام وضرورة الإنتباه مواجهة أي أفكار متطرفة بهدف حماية التنمية.

 

أقرأ أيضا :- «المصريين الأحرار» يواصل لقاءات النخب للتباحث بشأن الحوار الوطني