المبادرة الرئاسية «100 مليون شجرة» تصل مدارس الإسماعيلية

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

أعلن الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية عن إنشاء ركن من الأشجار المثمرة بكافة مدارس تعليم الإسماعيلية، حيث حرص على متابعة العمل لحظة بلحظة وتذليل كافة العقبات امام فريق العمل بعقد العديد من الاجتماعات العاجلة. 

 

اقرأ أيضاً | وكيل وزارة التعليم بالإسماعيلية يتفقد عددا من المدارس للإطمئنان على انتظام الدراسة 

 

وتابع تسلم وزراعة الأشجار بمدارس الإسماعيلية وتكاتفت الجهود بفضل العمل المثمر من مدير عام التعليم العام و اسماعيل محسن والدكتورة دينا عبدالحميد مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والمشروعات وفريق عملها المتميز والمتفاني في العمل بالمديرية واإادارات التعليمية وفرق العمل المتميزة من السادة مديري ووكلاء الإدارات التعليمية وفرق عملهم (معلم - اداري - عامل ).

 

وقد رسمت ابتسامة على وجه المتعلم وفريق عمل المدارس بأكمله بالإدارات التعليمية الثمانية (الرسمي - الرسمي لغات - التعليم المجتمعي -الخاص - التربية الخاصة ) بكافة المراحل.

 

ويأتي ذلك إنطلاقا من توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية في مؤتمر المناخ cop 27، وفي إطار الاستراتيجية القومية للتنمية المستدامة "مصر ٢٠٣٠" .

 

وتستهدف تغيير السلوكيات ونشر الوعي البيئي وحث المواطنين على المشاركة في الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية لضمان استدامتها حفاظًا على حقوق الأجيال القادمة، ويأتي ذلك وفي إطار المبادرة الرئاسية "١٠٠ مليون شجرة".