منهم 24 عليهم ملاحظات

بالأسماء| كشوف بـ 56 مصريا عاملا حاصلين على تأشيرة خروج نظامي من السعودية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، عن ورود   كشفين جديدين اليوم الأحد الموافق 26 فبراير 2023، بإجمالي 56 عاملا منهم 24 عليهم ملاحظات، والباقي خروج نظامي.


وقال أحمد رجائي، رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، من علي الموقع الرسمي للمكتب، إن الكشف الأول بأسماء الحاصلين على تأشيرة  من إدارة الوافدين "خروج نظامي بعد موافقة مكتب العمل"، الحاصلين علي موافقة مكتب العمل للخروج النهائي، برجاء الحضور الي المكتب القانوني بالقنصلية العامة بالرياض  للتوقيع علي باقي الأوراق واستيفاء أوراق الخروج النهائي، ويتوجب احضار أصل الإقامة وصورة منها، وصورة من جواز السفر ساري المفعول، أو صورة الوثيقة مع كتابة الرقم الصادر والتاريخ، ورقم المسلسل، ورقم، التليفون، الجوال المستخدم على صورة الإقامة.

وأضاف "رجائي" أن الكشف الثاني بأسماء المواطنين الصادر بشأنهم ملاحظات من مكتب عمل الرياض للمتقدمين بطلبات الخروج النظامي، برجاء الحضور مرة أخرى الى الشئون القانونية بعد استيفاء الملاحظات، أو التوجه مباشرة الى الجهة المشار اليها في خانة الملاحظات أمام اسم العامل.

وأكد رئيس مكتب التمثيل العمالي أنه على أبناء الجالية المصرية الالتزام بجميع التعليمات والقوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية. 

اقرأ أيضا :- «القوى العاملة»: ندوة توعوية بأضرار الإدمان ومخاطره على المجتمع بـ بورسعيد