أول تعليق من إلهام شاهين عقب تكريمها في اليوبيل الفضي لمدينة الإنتاج

إلهام شاهين
إلهام شاهين

نشرت الفنانة إلهام شاهين صور لها من تكريمها باليوبيل الفضي بمدينة الإنتاج الإعلامي عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".


وعلقت إلهام شاهين على الصورة قائلة: "سعيدة جدا بتكريمي في اليوبيل الفضي لمدينة الإنتاج الإعلامي التي تشرفت بأن أول مشهد تم تصويره في المدينة كان لي في مسلسل البراري والحامول، دور زاهية الذي رشحتني له سيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة بعد أن قدمته في الإذاعة".

 

وتابعت: "ذكرياتي مع المدينة جميلة لا تنسي أبدا والحقيقة أغلى أعمالي  الدرامية وأهمها تم تصويره بمدينة الإنتاج، كل ركن يحمل ذكريات أجمل أدواري  ونجحاتي عشت فيها أجمل وقت في عمري".

 

جدير بالذكر أن مسلسل "بطلوع الروح" اخر أعمال الفنانة إلهام شاهين بطولة كلا من النجوم إلهام شاهين، ومنة شلبي، وأحمد السعدني، و محمد حاتم، إلهام شاهين، عادل كرم، والعمل تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

 

وتصدر حديث رواد السوشيال ميديا خلال فترة عرضه في رمضان 2022، إذ احدث جدلا واسعا بين الجمهور قبل فترة عرضه بسبب القضية التي كان يناقشها العمل، وهي الفكر الداعشي وكيفية استغلالهم لضعف الإنسان لتجنيده تحت يديهم وتحريضه على الحرب وسفك الدماء باسم الدين الاسلامي.

 

وحصل مسلسل «بطلوع الروح» للمخرجة كاملة أبو ذكري الجائزة الأولى من جوائز الإنتاج الدرامي المتميز في مجال حقوق الإنسان في 2022، والذي ينظمه المجلس القومي لحقوق الإنسان، وتسلم التكريم كل من: النجمة إلهام شاهين، والفنان محمد حاتم، والمخرجة كاملة أبو ذكري والمؤلف محمد هشام.