ميمي جمال تكشف عن رأيها في السوشيال ميديا | خاص

 الفنانة ميمي جمال
الفنانة ميمي جمال

كشفت الفنانة ميمي جمال سر استيائها من السوشيال ميديا ومروجي الإشاعات ووجهت رسالة لهم.

وأكدت الفنانة ميمي جمال في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم" أنها حزينة جدًا من السوشيال ميديا ومروجي الشائعات بسبب الإدعاءات الكاذبة على الفنانين بموتهم واعتزالهم الفن وزواجهم وطلاقهم.

ووجهت ميمي رسالة  لمروجي الشائعات "ياريت نتحرى الدقة وبلاش ندعي كلام ليس له صحة وحقائق، لأن ممكن نأذي شخص نفسيا.. الفنان إنسان وله أقارب ومشاعر ومن الممكن أن يتأثر بهذه الشائعات".

وأضافت ميمي جمال أنها اعتذرت عن مسلسل "كشف مستعجل" بسبب إصابتها بدور برد شديد وقامت بالجلوس في المنزل وصحتها تتحسن ببطء شديد وكان عامل الوقت غير متحمل ولذلك اعتذرت.

وأشارت الفنانة ميمي جمال أن شخصيتها في مسلسل "إيجار" هي شخصية كوميدية لكنها في حقيقة الأمر تعكس ألما نفسيا عميقا داخلها وأنها مطحونة ومقهورة من داخلها لأنها فنانة عاشت في عصر المسارح والكلاسيكيات وبعد بعدها عن الأضواء وبعد عشرة سنوات عانت بمفردها.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة ميمي جمال مسلسل "إيجار قديم"، وهو من بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

اقرأ أيضا | ميمي جمال تكشف سر اعتذارها عن مسلسل «كشف مستعجل» رمضان 2023| خاص