حمام السباحة في «مارينا سيرا».. أجمل البرك الطبيعية في العالم | صور

مارينا سيرا
مارينا سيرا

وسط التكوينات الصخرية المذهلة، تكون أجمل حمام سباحة في مارينا سيرا داخل المدينة الصغيرة في بلدية تريكاس بفعل الطبيعة، إذ تخفي واحدة من أجمل البرك الطبيعية في البحر الأبيض المتوسط على طول ساحل سالينتو الأدرياتيكي، شبه جزيرة بوليا الجنوبية الرائعة التي تغمرها ثلاثة بحار.

ويعتبر حمام السباحة لمارينا سيرا، هو الجزء الساحر من البحر المتبلو ، المحاصر بجدار صخري شكلته حركة الرياح والمياه وشكله على شكل هلال، هو أيضًا نقطة طبيعية حيث يتمكن ضوء الشمس من تغيير المناظر الطبيعية مما يمنحه ظلالًا ملونة دائمة التغير، في ساعات النهار.

اقرأ ايضا:لحياة سعيدة.. 5 نصائح لبناء الثقة بين الأزواج


حمام السباحة في مارينا سيرا، المعروف سابقًا باسم "كانال ديل ريو" ويهيمن عليها إغناء توري بالاني في القرن السادس عشر، ولا يزال اليوم مرتبطًا بأسطورة غامضة من الماضي، ويقال أن هذا المدخل تم إنشاؤه بسبب الغضب الانتقامي للشيطان نفسه، لمعاقبة أمير شاب لم يحترم ميثاقًا، وذلك حسب ما ذكره موقع ماي بيست بلاس.

ويجعل هذا المكان المذهل ودرجة الحرارة اللطيفة لمياهه جنبًا إلى جنب مع قاع البحر الضحل واحة مثالية للسباحة وحمامات الشمس، ويسمح لك السلم الحجري القديم، الذي حصلت عليه الغسالات والصيادون في الماضي ، بالنزول بسهولة إلى الماء كما هو الحال في حمام سباحة حقيقي.

حمام السباحة الطبيعي لمارينا سيراالتي أصبحت الآن وجهة سياحية شهيرة للغاية، تقع في مقاطعة ليتشي، على بعد 15 كم فقط من سانتا ماريا دي ليوكا. للوصول إليه، ما عليك سوى السير على الطريق السريع SS 16 حتى ليتشي ثم اتباع الطريق البحري حتى سان كاتالدو ، والتقدم نحو طريق الساحل الجنوبي.

ويمكن إيجاد موقف للسيارة مع مراعاة فترات الازدحام الشديد ودون أن ننسى أن الشاطئ ليس به رمال ولا مناطق مظللة.

ومع ذلك، توجد في المنطقة المجاورة مباشرة نقطة صغيرة للمرطبات ، حيث يمكن استئجار المظلات، والتي يمكنك بسهولة إدراجها بين الشقوق في الصخر التي تم إنشاؤها خصيصًا لهذا الغرض.