في عيد ميلادها.. تعرف على عدد أزواج سلوى خطاب.. وسر عدم إنجابها 

سلوي خطاب
سلوي خطاب

تحتفل اليوم الأحد الفنانة سلوى خطاب بعيد ميلادها فهي من مواليد 26 فبراير 1964 مصرية بنت بلد، أعمالها متنوعة ومختلفة وثرية، ومراحل انتقالها الفني جاء داخل مجالات الفن «سينما، تليفزيون، مسرح».

وأكدت الفنانة سلوى خطاب، نجوميتها الجماهيرية بعد توثيق موهبتها الفنية، بشهادة كبار المخرجين والنقاد، كما اقتحمت بشخصياتها المتنوعة داخل عقول الجماهير، بعدما اتجهت للدراما التلفزيونية، ودخلت كل بيت في الوطن العربي من خلال شخصياتها وقد اكتسبت حب المشاهدين. 

شاركت في عام 1978 مع الفنان عادل إمام في أول أدوارها بفيلم «عيب يا لولو يا لولو عيب»، وفي عام 1979  اختارها المخرج هنرى بركات للتمثيل فى فيلم «فيلم عشاق تحت العشرين» مع يسرا ومحمود عبد العزيز، لتتوالى تقديمها للأعمال الفنية فقدمت افلام  عديدة منها «المشاغبات فى خطر، دسوقى فى المصيف، مراهقون ومراهقات، بنات فى ورطة، كتيبة الاعدام، درب سعادة، الساحر، ياتهدى ياتعدى، البريء والمشنقة، وغيرها».

تزوجت الفنانة سلوى خطاب مرة واحدة من المخرج  أسامة فوزي لمدة ثلاث سنوات، إلا أنها انفصلت عنه ولم تتزوج مرة أخرى.

وأضافت في تصريحات صحفية "أنها حرمت نفسها من الأمومة نتيجة حبها لعملها الفني، موضحة أن العمل الفني يحتاج إلى تفرغ وتركيز، حيث رأيت أن انشغالي بكوني كأم سوف يأخذ من تركيزى في عملي".