انطلاق بطولة الجمهورية للسباحة البارالمبية للمسافات القصيرة 

منافسات سباحة البارالمبية
منافسات سباحة البارالمبية

تنطلق اليوم الأحد فعاليات بطولة الجمهورية للسباحة البارالمبية للمسافات القصيرة التي تنظمها اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى.

وتنطلق البطولة بحمام سباحة نادي مدينة 6 أكتوبر بالجيزة بمشاركة 250 سباح وسباحة من مختلف الإعاقات الحركية والمكفوفين والشلل الدماغي للكبار والناشئين تحت 15 سنة.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات البطولة علي مدار ثلاثة أيام يقام فيها 92 سباق للسيدات والرجال بالإضافة إلى سباقات التتابعات والمختلط ، ويطبق القانون الدولي على جميع السباقات.

من ناحية أخرى عقد مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى أمس السبت الاجتماع الثاني مع  رؤساء الأندية أعضاء المقيدة باللجنة للموسم الرياضي 2022 /2023

وشهد الاجتماع  حضور رؤساء عدد 23 نادي من أندية القاهرة والاقاليم ، وقد عرض رئيس اللجنة الخطة المستقبلية وجاء اهمها دخول اللجنه عصر التحول الرقمي وتقديم جميع الخدمات سواء للأندية او الاتحادات واللاعبين وكل من له علاقة بالرياضة زى الإعاقة الكترونيا من تسجيل أو دفع أو تقديم خدمات وغيرها .

كما سيتم تدشين الموقع الالكتروني للجنة والذي سيبدأ فعليا خلال النصف الثاني من شهر مارس المقبل والذي سيعرض فيه برنامج النشاط المحلي والدولي وسيتم انشاء ايميل خاص بكل هيئة مع اعطاءهم اسم المستخدم وكلمه المرور حتي يتمكن النادي من الاطلاع علي برنامج البطولات وتحديد ميزانية كل بطولة سيشارك فيها.