«بيبيع تذاكر الفيلم».. أحمد أدم يهاجم تامر حسني لهذا السبب | فيديو

صورة من االفيديو
صورة من االفيديو

قال الفنان أحمد آدم، إن عمل تريند ده مش شيء صعب، مضيفا: «في ناس هرشت الزتونة وبقت عارفة التريند بيتعمل ليه.. اعمل أي حاجة شاذة أي حاجة هبل أي حاجة عبط اشتم اي حد هتبقى تريند، والغريبة أنها بتخش على الناس».

وتابع أحمد آدم حديثه بتجربة حية على الهواء، تحدث فيها عن نجم الجيل تامر حسني، تارة بالكلام السلبي وتارة أخرى بالإيجابي، ولكن سرعان ما انتشر الكلام السلبي الذي قاله أحمد آدم عن تامر حسني، وتصدر أحمد آدم حديث مواقع التواصل الاجتماعي رغم أنه كان الكلام السلبي والإيجابي في نفس الحلقة ونفس الوقت.

ولإثبات التجربة هاجم النجم أحمد آدم الفنان تامر حسني، خلال حلقة اليوم ببرنامجه "ادم شو" الذي يتم بثه عبر قناة الحياة، وقال آدم خلال حلقة اليوم: "مش كفاية كدا على تامر حسني، هما شويتين وخلصوا، أول لما طلع فتح القميص، وعمل شوية أغاني تعبانة وإسفاف، والأفلام اللي بيعملها وحشة جدًا، وكمان بيألف وبيخرج وبيبيع تذاكر الفيلم ..ايه اللي يجيبوا لأنور وجدي دا؟!".

وكان الفنان أحمد التهامي، أثار جدلا اخر حول الفنان تامر حسني بعدما اتهمه سابقًا بسرقة فكرة وقصة فيلم "تاج"، الذي لاقي العديد من الأزمات بداية من اعتذار أكبر النجمات للمشاركة في بطولة الفيلم، حتى أزمة تهامي..

وأوضح تهامي أمس سوء التفاهم الذي وقع بينه وبين تامر حسني، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، وقال: «أحب أوضح سوء التفاهم اللي حصل بخصوص البوست بتاعي اللي كتبته بخصوص فيلم (تاج) اللي أتفهم غلط لإن أي حاجة كتبتها علي صفحتي لازم برده أوضح وأرد علي صفحتي، أنا لم أقصد أن أوجه أي أساءة أو هجوم علي النجم تامر حسني أو على أسرة فيلم تاج ولا للشركة المنتجة».

 

وتابع التهامي: «بالدليل أنا قولت تامر أخويا وحبيبي ولكن كل ما بدر مني إني قولت إن فكرتي ممكن تكون تداولة في الوسط الفني دون معرفة أي طرف أنها تخصني وإن تامر وصناع الفيلم لم يكن لديهم علم بأي حاجة عن فكرتي».

 

و اختتم: «وهذا ما أوضحه أمام الجميع أنا كنت عاوز أقول إن كان ليا السبق في تقديم نفس فكرة التوأم الخارق لشركات إنتاج أخري ولم تنفذ، ولكن تامر مبدع وشاطر وممكن تتشابه الأفكار ولكن التناول والطرح مختلف وأنا من محبين تامر جدًا علي المستوي الشخصي والفني والإنساني لإنه ناجح وإنسان محترم».

اقرأ ايضا: أبرز أخبار «التوك شو»|«الأرصاد» تحذر.. الباز: مصر لن تتأثر بزلزال تركيا وسوريا