بعد اعتذار أحمد التهامي.. والده: «خلفتي كلها محترمة وابني جدع»

اعتذار أحمد التهامي
اعتذار أحمد التهامي

حرص مصطفى التهامي والد النجم والفنان أحمد التهامي" على دعم نجله أمام الجميع، وذلك بعد المنشور الذي كتبه نجله على حسابه بموقع الفيسبوك، والذي قدم خلاله الاعتذار للنجم تامر حسني، موضحا من خلاله سوء التفاهم الذي حدث بينهم.

وعلق والد أحمد التهامي على المنشور وكتب: «فخور إن خلفتي شباب محترم سواء صبيان أو بنات».

وتابع: «جدع يافنان على توضيحك للأمور».

اعتذار أحمد التهامي:

وكان قدم الفنان أحمد التهامي، اعتذارا للنجم تامر حسني وجميع صناع عمل فيلم تاج، بعد اتهامهم بسرقة فكرة فيلمه «التوأم الخارق» الذي كان يسعى لتنفيذه منذ عدة سنوات، موضحًا أنها يمكن أن تكون توارد أفكار.

ونشر التهامي عبر حسابه الشخصي على فيسبوك توضيحًا قال فيه: «أحب أوضح سوء التفاهم اللي حصل بخصوص البوست بتاعي اللي كتبته بخصوص فيلم (تاج) اللي أتفهم غلط لإن أي حاجة كتبتها علي صفحتي لازم برده أوضح وأرد علي صفحتي، أنا لم أقصد أن أوجه أي أساءه أو هجوم علي النجم تامر حسني أو على أسرة فيلم تاج ولا للشركة المنتجة».

وتابع التهامي: «بالدليل أنا قولت تامر أخويا وحبيبي ولكن كل ما بدر مني إني قولت إن فكرتي ممكن تكون تداولة في الوسط الفني دون معرفة أي طرف أنها تخصني وإن تامر وصناع الفيلم لم يكن لديهم علم بأي حاجة عن فكرتي، وهذا ما أوضحه أمام الجميع أنا كنت عاوز أقول إن كان ليا السبق في تقديم نفس فكرة التوأم الخارق لشركات إنتاج أخري ولم تنفذ، ولكن تامر مبدع وشاطر وممكن تتشابه الأفكار ولكن التناول والطرح مختلف وأنا من محبين تامر جدًا علي المستوي الشخصي والفني والإنساني لإنه ناجح وإنسان محترم».

أزمة فيلم تاج:

وكان التهامي قد اتهم صناع فيلم تاج بسرقة فكرة فيلمه، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وحاول الوصول بالفنان تامر حسني، حيث علق قائلًا: «أنا سكت كتير عن حقي عشان ما زعلش حد مني أتشلت من أدوار كتير وقولت مش مهم ولحد دلوقتي مش واخد حقي الفني والأدبي والمادي اللي يليق بمجهودي وتعبي في مشواري الفني وقولت كل شئ نصيب والحمدلله على حب الناس والدنيا مستوره والحمدلله».

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

اقرأ ايضاً - أحمد التهامي يعتذر لتامر حسني بعد أزمة «تاج»