الكهرباء توجه برفع نسب التحصيل لـ100% وضرورة متابعة العدادات مسبوقة الدفع

جانب من الجولة
جانب من الجولة

استقبل المهندس حسن البيلي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، الدكتور المهندس خالد الدستاوي العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع بالشركة القابضة لكهرباء مصر والوفد المرافق له وذلك بحضور نواب رئيس مجلس الإدارة ورؤساء القطاعات وكافة قيادات شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء.

وخلا الزيارة تفقد الدستاوى فرع كهرباء قليوب التابع لقطاع كهرباء القليوبية وتم استعراض كافة الملاحظات ونقاط القوة والضعف بداخل الشركة.

ومن جانبه شدد الدستاوي على ضرورة تقديم خدمة جيدة للمشتركين والعمل على حسن استقبال العميل، وضرورة تواجد عمالة مدربة ومؤهلة ولديها مهارات التعامل مع المواطنين.

وأكد الدستاوي على أهمية التحصيل بنسبة لا تقل عن 100% والعمل على تحليل بيانات المشتركين وضرورة مرور الفنيين على العدادات مسبوقة الدفع لمعرفة الاستهلاك الفعلي للمشتركين،حيث أن العدادات هي الميزان بين الشركة والمشترك.

وقد أشاد العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع بالشركة القابضة لكهرباء مصر بالجهود المبذولة بكافة قطاعات شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء كما اشاد بإنجاز الأعمال علي أفضل وجه واشاد ايضا بخطة التدريب الموضوعه لتدريب العمالة بالشركة لاكسابهم مهارات التعامل مع المواطنين.