تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة، من ضبط أحد الأشخاص ونجله مطلوب التنفيذ عليهما في أحكام قضائية بالسجن المؤبد.
البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، إخطارا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة؛ يفيد بتمكن إدارة مباحث تنفيذ الأحكام بقيادة اللواء مصطفى الحبشي مدير الإدارة، من ضبط أحد الأشخاص، ونجله، مقيمان بمحافظة المنيا، والمحكوم عليهما في أحكام قضائية بالسجن 15 عاما والسجن المؤبد، داخل جراج "مستأجر" بدائرة قسم شرطة عين شمس منتحلي أسماء وهمية.
بمواجهتهما أقرا بالأحكام الصادرة ضدهما، وأضافا بانتحالهما أسماء وهمية خشية ضبطهما.. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
اقرأ أيضا| ضبط 8 مسجلين خطر لقيامهم بارتكاب جرائم سرقة في القاهرة| صور

بعد قليل الحكم على مدير أعمال فان دام السابق بتهم التشهير والابتزاز
كاميرات المراقبة تكشف تفاصيل الاعتداء على صاحب محل بالعياط.. والأمن يطارد المتهم
جهود مكثفة لإخماد حريق هائل بشونة للكتان بالغربية





