في ذكرى ميلادها.. 3 نجمات تنافسن على تقديم شخصية بديعة مصابني

بشرى وسمية الخشاب ورزان مغربي
بشرى وسمية الخشاب ورزان مغربي

يصادف اليوم  ذكرى ميلاد عميدة الرقص الشرقي، بديعة مصابني، نعرض لكم من خلال هذه السطور 3 فنانات يتنافسن على تقديم شخصيتها.

بشرى 

أعلنت الفنانة بشرى  في وقت سابق عن تقديم مسرحية بعنوان «كازينو بديعة»، وكان من المقرر عرضه قريبًا على مسرح الزمالك ولكن تم تأجيل العرض.

وقالت الفنانة بشرى في تصريحات صحفية سابقة: المسرح الغنائي حلم حياتي من بداية دخولي مجال الفن، وكان حلم رئيسي، وأول مدير لي محمد جوهر لأن مسرحية كازينو بديعة كانت فكرته، وتمنيت أن أقدم المسرحية ولكن كنت صغيرة وعمري 17 سنة.
وأضافت بشرى عن دورها بالمسرحية: بحس إن بديعة مصابني تشبهني كثيرا لأنها فنانة، وفي نفس الوقت سيدة أعمال وبتفهم في الإنتاج، وأكيد أنا هغير من شكلي عشان أحاول أكون أقرب ليها في الشبه؛ لأن المسرحية فيها مراحل مختلفة من عمر بديعة مصابني  ولازم نكون متوافقين مع كل فترة في حياتها.

رزان مغربي 
قدمت الفنانة رزان مغربي شخصية الفنانة الراحلة بديعة مصابني في مسلسل «الضاحك الباكي» المأخوذ عن السيرة الذاتية للفنان الراحل نجيب الريحاني، وجسدت رزان مغربي دور زوجته الفنانة بديعة مصابني خلال أحداث العمل، وهو من تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل.

سمية الخشاب
أعلنت الفنانة سمية الخشاب عن عملها على مسرحية «كازينو بديعة» عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام؛ حيث نشرت صورا لها بصحبة الفنان طارق الإبياري وإدوار وأحمد فتحي من كواليس المسرحية وعلقت عليها قائلة: مسرحية كازينو بديعة وتأليف أحمد الأبياري وإخراج طارق الإبياري مسرحية غنائية استعراضية عن قصة حياة بديعة مصابني، استعراضات عادل عوض، يشارك في البطولة إدوارد وعلاء مرسي ومجموعة من النجوم.