أخبار فاتتك وأنت نايم| إحياء ليلة النصف من شعبان بجميع مساجد الجمهورية.. الأبرز

أخبار فاتتك وأنت نايم
أخبار فاتتك وأنت نايم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأخبار والأحداث، التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 25 أبريل 2023، والتي كان أبرزها:

وزير الأوقاف: إحياء ليلة النصف من شعبان بجميع مساجد الجمهورية

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف عن أنه سيتم إحياء ليلة النصف من شعبان والاحتفال بذكرى تحويل القبلة واستنباط الدروس والعبر منها بجميع مساجد الجمهورية التى تقام بها الجمعة يوم الاثنين ١٤ شعبان ١٤٤٤هـ الموافق ٦ مارس ٢٠٢٣ م. 

عضو بالشيوخ يكشف خطوات إصلاح المنظومة التعليمية

قال المهندس أحمد الخطيب عضو مجلس الشيوخ، إن أولى خطوات إصلاح المنظومة التعليمية، هو أن يكون الوزير من أبناء التربية والتعليم. 

كندا تعلن تزويد أوكرانيا بأربع دبابات «ليوبارد 2» إضافية

أعلن رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو في الذكرى الأولى للعملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، أن بلاده ستسلم كييف 4 دبابات "ليوبارد 2" إضافية، ليصل إجمالي مساهمتها إلى 8 دبابات. 

«فينيسيوس» يفوز بجائزة الأفضل في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال

حصد الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم فريق ريال مدريد الإسباني على جائزة الأفضل ولاعب الأسبوع، ضمن مواجهات ذهاب دور الـ 16 ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

يستعد فريق ليفربول لمواجهة مضيفه كريستال بالاس، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن مواجهات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البيريمرليج".

المواد الغذائية: هبوط سريع في بورصة الدواجن وسعر الكتكوت 11.5 جنيه

أعلن حازم المنوفي، رئيس شعبة المواد الغذائية والبقالة بالغرفة التجارية بالإسكندرية، أن بورصة الدواجن شهدت حالة من الهبوط السريع لتصل أسعار الدواجن البيضاء "أرض مزرعة" 68 جنيها بدلاً من 81 جنيها. ​​​​​​​

كلوب قبل مواجهة كريستال بالاس: محمد صلاح أسطورة ليفربول

يستعد فريق ليفربول لمواجهة مضيفه كريستال بالاس، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن مواجهات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البيريمرليج".​​​​​​​

اقرأ أيضا | موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا.. والقنوات الناقلة