موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

ليفربول وكريستال بالاس
ليفربول وكريستال بالاس

يستعد فريق ليفربول لمواجهة مضيفه كريستال بالاس، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن مواجهات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البيريمرليج".

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة 9:45 مساء غد السبت 25-2-2023، وسوف تكون مذاعة عبر قناة: "بين سبورت beIN Sports 1 HD Premium".

ويعيش الريدز فترة صعبة، بعد سقوطه في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على أرضه أمام ريال مدريد (2-5).. في الوقت الذي يفقتد فيه العديد من اللاعبين المهمين، وبعضهم لم يظهر بالصورة المطلوبة عند شفائهم من الإصابة.

ويسعى ليفربول للاقتراب أكثر من المقاعد المؤهلة إلى منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذ يتواجد حاليًا في المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

ويبحث صلاح عن أن يصبح الهداف التاريخي لليفربول بالبريميرليج عند مواجهة كريستال بالاس غدًا، حيث يملك النجم المصري في رصيده 126 هدفًا في المركز الثاني خلف روبي فاولر برصيد 128 هدفًا.

وتغنَّى يورجن كلوب مدرب ليفربول، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، بما قدمه النجم الدولي المصري محمد صلاح، قبل مواجهة كريستال بالاس.

وقال كلوب عن صلاح : "هو أسطورة في ليفربول، وندرك قيمة الأساطير عندما يغيبون، وطالما يتواجدون فهم يقدمون مباريات هائلة وأخرى طبيعية، وأخرى ليست جيدة للغاية".

وأضاف: "عندما تحين اللحظة التي لا يتواجد بها هنا، سينظر أحد إلى الأرقام ويقول لقد شاهدنا عظمة حقيقية. هذه هي الحقيقة، لكن أنا مدربه ويمكن الاحتفاء بمسيرته عندما ننهي نحن الاثنان مسيرتنا، وننظر إلى مدى روعتها، وسيكون الأمر كذلك بنسبة 100%".

وتابع: "حتى يأتي ذلك الوقت، علينا العمل. (مو) يقدم عملاً دفاعيًا أيضًا وسيهدر فرصًا وسيسجل أهدافًا، لا يوجد شك في ذلك. نجح في المباراة الماضية في تحطيم رقم قياسي، وأحب أن يحطم الأرقام لرغبته في امتلاكها. مساهمة صلاح في كل شيء حققناه في السنوات الماضية هائلة".