في يوم تأسيس هيئة القبائل والعائلات المصرية والعربية

القبائل المصرية والعربية: حزب المؤتمر أول من جمعنا وندين له بالفضل

 هيئة القبائل والعائلات المصرية والعربية
هيئة القبائل والعائلات المصرية والعربية

أقيم احتفال كبير بأحد الفنادق التابعة لقواتنا المسلحة المصرية، وأعلنت حشود كبيرة من القبائل والعائلات المصرية والعربية دعمها ومساندتها الكاملة للقيادة السياسية برئاسة الرئيس السيسي والجيش والشرطة ومؤسسات الدولة المصرية موضحين أن الكيان يستهدف لم شمل الشعوب العربية كنواة لتوحيد صفوف الوطن العربي من جديد لمواجهة التحديات الراهنة والمقبلة.

السيسي: شبكة الطرق الجديدة تحل الأزمة المرورية للجيزة بالكامل

وأكدت العائلات والقبائل المصرية والعربية أنهم يدينون بالعرفان والجميل للربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر وعضو مجلس الشيوخ كأول من جمع صفوف القبائل واهتم بهم ومتطلباتهم من خلال التنسيق مع القيادة السياسية والمسؤولين وكافة الجهات المعنية.

وحرص عددًا كبيراً من شباب القبائل والعائلات المصرية والعربية وكذلك عواقل شيوخ القبائل في مصر وخارجها بأن يأخذوا الصور التذكارية مع الربان عمر المختار صميدة عرفانا بالجميل. 

جدير بالذكر أن هناك وفدا من حزب المؤتمر حضر تدشين هيئة شؤون القبائل والعائلات المصرية والعربية على رأسهم اللواء طارق رسلان نائب رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ والنائب أحمد عمران نائب رئيس الحزب وأحمد خالد نائب رئيس حزب المؤتمر لشؤون المتابعة وعبد العزيز بليغ مساعد رئيس الحزب عضو المجلس الرئاسي والدكتور خالد أبو بكر الفقيه الدستوري والقانوني وأمين الشئون القانونية بالحزب.