الجهاز الفني لـ« صن دوانز» يزور النادي الأهلي بالجزيرة.. صور

جانب من الحدث
جانب من الحدث

حرص الجهاز الفني لنادي صن داونز على زياردة مقر النادي الأهلي بالجزيرة قبل المواجهة المرتقبة في دوري ابطال أفريقيا 
من المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره صن داونز غا السبت في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثالثة  من دور المجمجوعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وأقيم  ظهر اليوم الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وصن داونز الجنوب إفريقيبحضورسمير عدلي، المدير الإداري والجهاز الإداري للفريق ‏وطاقم التحكيم، ومراقب المباراة، والجهاز الإداري لفريق صن داونز، حيث ناقش الحضور خلال الاجتماع كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، ومن بينها موعد وصول ‏الفريقين إلى الملعب، وموعد عملية الإحماء والزي الخاص بكل فريق.
وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، فيما يرتدي صن داونز الزي المكون من القميص الأصفر والشورت الأزرق والشراب الأبيض.

‏ويختتم الأهلي استعداده لمباراة صن داونز عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش، ويتم السماح ‏بحضور وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد خسر مباراة الهلال السوداني في أولي مبارياته بدوري المجموعات بهده دون رد في المباراة التي جمعتهما بأم درمان.
ومن المقرر أن يستضف النادي الأهلي نظيره صن داونز في تمام الساعة التاسعة على استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.
وتأهل الأهلي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز في دور الـ 32 على اتحاد المنستيرى التونسى بهدف نظيف في مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة، ليحجز بطاقة التأهل إلى المجموعات.

.

موعد مباراة الأهلي وصن دوانز

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز بطل جنوب أفريقيا في التاسعة مساء السبت المقبل بإستاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا


1- صن داونز - المركز الأول - 6 نقاط
2_ الهلال السوداني - المركز الثاني - 3 نقاط
3- الأهلي - المركز الثالث - دون نقاط
4- القطن الكاميروني - المركز الرابع - دون نقاط.


القناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن دوانز 

تنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلي وصن دوانز، كونها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.
حكم الأهلي وصن داونز
حكم مباراة الأهلي وصن داونز أسندت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا اللإثيوبي باملاك تسيما.

أقرا ايضاً|

تعرف علي أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الأهلي وصن داونز