عائلة السادات تزور معرض الفنان فاروق إبراهيم

عائلة السادات تزور معرض الفنان فاروق إبراهيم
عائلة السادات تزور معرض الفنان فاروق إبراهيم

قام عدد من أفراد أسرة  الرئيس الراحل أنور السادات بعد ظهر اليوم بزيارة معرض الصور الفوتوغرافية لأسطورة التصوير الصحفي في مصر وأخبار اليوم ، فاروق إبراهيم، وكان من بينهم أنور السادات ابن شقيق وزوجته جيهان، وكان في استقبالهم لورين  لوفليس الوزير المفوض للشئون الاعلامية والثقافية   بالسفارة الامريكية بالقاهرة، وديفيد شينكر مدير برنامج السياسة العربية في معهد واشنطن لسياسة الشرق الادني وأعضاء السفارة الامريكية بالقاهرة.

اقرأ أيضا| حرب أكتوبر إرادة وطن.. الرئيس الراحل محمد أنور السادات «بطل الحرب والسلام»
وتفقدت الأسرة المعرض وخاصة الصور التي التقطها ابراهيم للرئيس السادات مشيدة بقدراته وعلاقته القوية مع الرئيس والتي انعكست في تلك الصور.
يذكر أن هذا المعرض يأتي في إطار أسبوع القاهرة السنوي الثالث للصورة ،حيث ساعدت  السفارة الأمريكية بالقاهرة لأول مرة في المنطقة، في عرض أعمال المصور الراحل فاروق إبراهيم، وحضر افتتاحه مجموعة كبيرة من المصورين من مصر وامريكا وأعضاء السفارة الامريكية بالقاهرة وكريم فاروق ابراهيم نجل مصور اخبار اليوم الراحل.


وتضمن المعرض الذي تقرر مده  للاقبال الكبير عليه، عرض لأهم ما التقطه فاروق إبراهيم من صور  لكبار الشخصيات السياسية والفنية في مصر بجانب معلومات عن عمله في أخبار اليوم علي مدار عقود طويلة، وكشف المعرض عن تركيبة فريدة من نوعها للصور التي توثق اتفاقيات كامب ديفيد مع صور الرئيس الأمريكي جيمي كارتر والرئيس الراحل أنور السادات.