مدرب صن داونز: لم نأت إلى مصر من أجل الراحة

رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق ماميلودي صنداونز
رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق ماميلودي صنداونز

كشف رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، عن سبب قدوم فريقه إلى مصر في وقت مبكر، قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره صنداونز، غدا السبت، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال موكوينا في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي صندوانز: "حصلنا على إمكانات جيدة للغاية هنا (في القاهرة) من أجل الاستعداد للمباراة، وهذا الأمر يستدعي شكر الأهلي، ومصر، لأن الكاف يسمح للفريق الضيف بالتدريب مرة واحدة فقط، إلا إذا كانت المباراة على ملعب نجيل صناعي فيتم السماح بالتدريب مرتين."

اقرأ أيضًا | دوري أبطال إفريقيا | تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز

وأضاف: "أتينا مبكرًا من أجل التعود على الأجواء في مصر، وعلى الأخص أننا نمتلك هذه المرة عددا كبيرا من اللاعبين يشاركون في دوري أبطال أفريقيا لأول مرة".

وتابع: "كنا هنا الموسم الماضي، وتمكنا من تحقيق نتيجة جيدة للغاية أمام فريق جيد للغاية، لكن عدد كبير من العناصر التي تواجدت في الملعب الموسم الماضي لن تكون متواجدة في لقاء السبت، لأن الفريق حاليا يمر بمرحلة تحول وإن كانت ليست كبيرة، فأغلب التعديلات أتت بسبب الإصابات".

وأردف: "القدوم بشكل مبكر ساعد العناصر الجديدة على التأقلم مع العديد من الأمور، خاصة أننا أيضا كنا بحاجة إلى التدريب مساء من أجل الاستعداد للعب في هذا التوقيت".

وأتم: "منذ وصولنا إلى مصر حصلنا على استقبال رائع، وكنا نجد كل وسائل الراحة، لكننا لم نأت إلى مصر من أجل الراحة، أو الوصول إلى درجة رفاهية أعلى أو الاستمتاع، التركيز مرتبط فقط بالوصول إلى أعلى درجة إعداد ممكنة قبل المباراة".

جدير بالذكر أن صنداونز يتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من مباراتين، فيما يحتل الأهلي المرتبة الثالثة بلا نقاط، وله مباراة مؤجلة.