حقق فريق الهلال السعودي فوزا غاليا على نظيره فولاذ الإيراني، بهدف مقابل لا شيء ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.
وسجل المالي موسى ماريجا هدف المباراة الوحيد للهلال في الدقيقة 87، ليقود فريقه للتأهل لنصف النهائي.
وسيلعب الهلال مع الدحيل القطري يوم الأحد المقبل في الدور قبل النهائي، على أن يلتقي الفائز مع أوروا ريدز الياباني في المباراة النهائية للبطولة ذهابا يوم 29 أبريل المقبل وإيابا يوم السادس من مايو المقبل.
يذكر أن أوروا ريدز تأهل للمباراة النهائية، بعد فوزه على جيونبوك موتورز الكوري الجنوبي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في الدور قبل النهائي في منافسات شرق آسيا.
أقرا ايضاً|

لابورت: جاهز لمواجهة أورجواي.. وهدفنا صدارة المجموعة
مدرب التشيك: ودعنا المونديال بسبب الأخطاء الساذجة وإرهاق السفر
مدرب هايتي: فخور بأداء اللاعبين رغم الخروج من كأس العالم 2026





