جامعة المنوفية تشارك في ملتقى قادة المستقبل والجمهورية الجديدة 

موضوعية
موضوعية

شارك وفد اتحاد الطلاب بجامعة المنوفية، في ملتقى بعنوان «قادة المستقبل والجمهورية الجديدة»، الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الجامعات بدار الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، في الفترة من 16 إلى 20 من الشهر الجاري.

وجاءت المشاركة تحت رعاية الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف عام دكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب الذي أشار إلى أهمية مثل هذه الملتقيات التي تشجع للمشاركة الإيجابية للشباب في تنمية المجتمع، والتعرف على أبرز ما يحتاجونه من مشروعات وأنشطة متنوعة.

اقرأ أيضا | رئيس جامعة المنوفية يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة الكومي للتنمية المستدامة ..صور

وأضافت أمل الصاوي مدير إدارة الأسر والاتحادات بالجامعة أن الملتقى تضمن العديد من ورش العمل والمحاضرات لكبار الأساتذة والمتخصصين، منهم دكتور بسام الشماع دكتور عصام الروبي والصحفية نشوى الحوفي و دكتور عمرو مصطفى ودكتور طاهر نصر ودكتور طايع عبد اللطيف الصحفي أحمد الديب.

ضم وفد الجامعة كلا من محمود خليل رئيس اتحاد الجامعة ميار سامي نائب رئيس اتحاد الجامعة فتحي سلطان أمين اللجنة الاجتماعية أحمد الجزيري امين اللجنة الفنية أحمد السواح، مين اللجنة الثقافية ومحمد جمال امين لجنة الجوال وسهيلة عماد امين لجنة الأسر.