المجلس الأعلى للإعلام يهنئ خالد المالك لفوزه بشخصية العام في الإعلام السعودي

لقاء رئيس المجلس الاعلى للاعلام مع  الكاتب السعودى خالد بن حمد المالك
لقاء رئيس المجلس الاعلى للاعلام مع الكاتب السعودى خالد بن حمد المالك

استقبل الكاتب السعودى خالد بن حمد المالك فى منزله الوفد الإعلامي المصري الذي قدم له التهنئة لفوزه بجائزة شخصية العام الإعلامية لعام 2023.

وضم الوفد برئاسة رئيس المجلس الأعلى للإعلام كرم جبر ، المستشار محمود فوزي الأمين العام وأحمد الطاهري رئيس تحرير روزاليوسف ورئيس قطاع الاخبار بالمتحدة والإعلامية عزة مصطفى عضو المجلس الأعلى للإعلام وأحمد نديم نائب رئيس شبكة cbc ومحمود علوانى.

وأشاد المالك بالعلاقات الطيبة التي تربط مصر والسعودية والانجازات الكبيرة في السنوات الاخيرة، ودار حديث طويل للذكريات حول علاقته بأصدقاءه المصريين من الكتاب والفنانين والسياسين.

 وأكد المالكي أن الروابط التي تربط بين البلدين قوية ومتينة وقادرة على مواجهة التحديات وترسيخ التعاون المشترك فى كافة المجالات خصوصا الاعلام.

  وكان المجلس الأعلى للإعلام قد منح المالكي جائزة الرواد لعام 2022 ، تقديرا لدوره الكبير فى خدمة القضايا العربية والإسلامية ، مما جعله جديرا بتولي منصب رئيس هيئة الصحفيين السعوديين، ورئيس اتحاد الصحافة الخليجية، وكرم بالعديد من الأوسمة والجوائز، خرج من عباءته الصحفية عدد من مشاهير الإعلام ورؤساء التحرير، تجاوزت خبرته الصحافية نحو 50 عاماً.

أقرأ أيضا :رئيس الاعلى للأعلام يستقبل أعضاء نادى دبي للصحافة ومجلس دبي للإعلام