وزير العدل يفتتح 3 فروع توثيق مميزة للشهر العقاري بـ6 أكتوبر

جانب من افتتاح وزير العدل ووزير الاتصالات ومحافظ الجيزة فروع توثيق مميزة للشهر العقاري ب 6 أكتوبر
جانب من افتتاح وزير العدل ووزير الاتصالات ومحافظ الجيزة فروع توثيق مميزة للشهر العقاري ب 6 أكتوبر

افتتح المستشار عمر مروان - وزير العدل، اليوم الخميس، بحضور كل من د. عمرو طلعت - وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء أحمد راشد - محافظ الجيزة، 3 فروع توثيق مميزة تابعة لقطاع مصلحة الشهر العقاري، داخل 3 مولات شهيرة بمحافظة الجيزة.


وافتتح وزيرا العدل والاتصالات، أولاً مكتب توثيق فرع دندي ميجا مول، وذلك لخدمة الجمهور لمن يرغب فى الحصول على خدمة مميزة من إحدى خدمات التوثيق.

اقرأ أيضا|  الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير العدل بإنشاء مأمورية استئناف عالي جنوب سوهاج

كما تم افتتاح فرعي توثيق داخل مول دولفين ومول أكتوبر فستيفال سيتي، والتى تعمل جميعها بنظام الشباك الواحد وفقاً لمنظومة التحول الرقمي ولا يستغرق وقت أو جهد.

حضر الافتتاح كل من المستشارين ربيع قاسم - مساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم والشهر العقاري، وأشرف حجازي - مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق ود. جمال ياقوت - رئيس مصلحة الشعر العقاري، وثناء محمود - الأمين العام للمصلحة.

وقال المستشار عمرو مروان - وزير العدل، إن افتتاح هذه الفروع يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية بالتوسع في افتتاح مكاتب توثيق جديدة وتشغيل بعضها في فترة مسائية للتيسير على المواطنين، من خلال تقديم خدمات التوثيق المميكنة في أسرع وقت، وذلك بالتعاون مع القطاع الخاص على أعلى مستوى، لافتاً إلى أن الفترة القادمة سوف تشهد عدة افتتاحات للعديد من تلك المكاتب على مستوى الجمهورية.

من جانبه أشار د. عمرو طلعت - وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى أن تلك الافتتاحات تأتي في إطار التعاون المثمر بين وزارتي العدل والاتصالات، حيث تعد مكاتب التوثيق من ضمن باقة جديدة من مكاتب تم افتتاحها وسيتم افتتاحها خلال المرحلة القادمة، وذلك لتنفيذ منظومة العدالة الرقمية لخدمة المواطن المصري.