أبرز أخبار «التوك شو»|«الأرصاد» تحذر.. الباز: مصر لن تتأثر بزلزال تركيا وسوريا

أبرز أخبار «التوك شو»
أبرز أخبار «التوك شو»

تناولت العديد من برامج «التوك شوك»، مساء أمس الاربعاء، العديد من الأحداث الهامة، حيث ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أهم فقرات البرامج التليفزيونية الحوارية، والتي صدر خلالها العديد من التصريحات الهامة والكاشفة لأمور جديدة .

فاروق الباز : مصر لن تتأثر بتوابع زلزال تركيا وسوريا

قال الدكتور فاروق الباز العالم المصري الكبير، إن شبه الجزيرة العربية بأكملها تنتهي في شمال سوريا وهي عبارة عن كتلة واحدة وتبتعد شرقًا أي تضغط على إيران، وخلال هذا الابتعاد يحدث لفة صغيرة وهي مركز الحركة شمال سوريا وجنوب تركيا.

«الأرصاد» تحذر من تخفيف الملابس: الشتاء ينتهي 20 مارس

قالت الدكتورة منار غانم ، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إنه يسود غدًا الخميس طقس بارد صباحا، معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للدفء على شمال الصعيد وجنوب سيناء، دافئ على جنوب الصعيد.

إبراهيم عيسى: هروب جماعي من الاستثمار في إسرائيل

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن هناك هروبا جماعيا من الاستثمار في إسرائيل، حيث إن هناك الكثير من الشركات أنهت معاملتها مع الشركات الإسرائيلية، بجانب خروج الكثير من الشركات التي تستثمر في إسرائيل.

وزير الرياضة يكشف تفاصيل اختيار لجنة الانضباط وقيد لاعبي الزمالك

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تفاصيل اختيار لجنة الانضباط، وإنهاء أزمة قيد لاعبي الزمالك.

وقال صبحي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، إن مصر تملك مصنعًا للنجيل الصناعي ونغطي استهلاكنا، ونقوم بتطوير المنتج.

أول تعليق من وزير الرياضة على هزيمة منتخب الشباب من نيجيريا

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن تنظيم مؤتمر ومعرض «سبورتس إكسبو» للمرة الأولى على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط، لم يكن عشوائيا لكنه نتاج جزء من تخطيط وتطوير الرياضة المصرية.

الحكومة: الدواجن المجمدة تباع بسعر أقل من الفراخ البلدي

كشف السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل قرار مجلس الوزراء استيراد الدواجن المجمدة من الخارج وحقيقة حقنها بهرمونات تصيب بالعقم، قائلاً: إن الحكومة تدخلت بأدواتها وفي توقيت مناسب لحل أزمة الدجاج.

إقرأ أيضا|الحكومة: وصول 111 ألف طن ذرة صفراء خلال أيام