أمير كرارة يروج لمسلسله الجديد «سوق الكانتو» عبر الانستجرام 

الفنان أمير كرارة
الفنان أمير كرارة

يروج الفنان أمير كرارة لمسلسله الجديد سوق الكانتو، المقرر أن يخوض من خلاله المارثون الرمضاني 2023 مع الفنانة مي عز الدين والفنان فتحي عبد الوهاب وغيرهم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

ونشر أمير كرارة أكثر من بوستر للمسلسل إذ يظهر كل بطل من أبطال المسلسل في بوستر منفرد، وفي بوستر آخر يظهر كل من كرارة ومي عز الدين وفتحي عبد الوهاب مع بعضهم.

وظهر أمير كرارة في البوستر الذي نشره عبر حسابه بموقع إنستجرام، حالقًا لحيته وبشارب فقط، واضعًا كابًا على رأسه ومرتديا بذلة.


وكتب أمير كرارة على البوستر: توكلنا على الله سوق الكانتو رمضان ٢٠٢٣ إنتاج سينرجي تامر مرسي المخرج الكبير حسين المنباوي مدير التصوير إسلام عبد السميع تأليف هاني سرحان، إشراف علي إنتاج سينرجي حسام شوقي، ومنتج فني فتحي إسماعيل وستايلست مروة عبد السميع وديكور أحمد عباس صابر وتصوير البوسترات شريف مختار.

ويشارك في مسلسل سوق الكانتو مع أمير كرارة ومي عز الدين وفتحي عبد الوهاب، وكل من ثراء جبيل، سلوى عثمان، مها نصار، ضياء عبد الخالق، عبد العزيز مخيون، وعدد آخر من الفنانين.

وجدير بالذكر ان آخر أعمال أمير كرارة انه شارك العام الماضي في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل العائدون مع الفنان أمينة خليل ومحمد فراج ومحمود عبد المغني وهاني رمزي وغيرهم، كما شارك كضيف شرف في مسلسل الاختيار الجزء الثالث وجسد دور الرائد أحمد منسي.