عمر السعيد يروي أغرب موقف تعرض له من المعجبات 

الفنان عمر السعيد
الفنان عمر السعيد

روى الفنان عمر السعيد، موقف من أغرب المواقف التي تعرض لها من المعجبات، قائلًا: قابلت معجبة من دولة عربية وبدأت تتحدث عن حبها لكل أعمالي وفي الآخر افتكرت إنني الفنان محمد ممدوح ولم تتعرف علي.

وقال عمر السعيد، في تصريحات إذاعية،بحب جدًا برامج المقالب وخاصة هذه النوعية من البرامج، وبحب جدًا ما يقدمه الفنان رامز جلال كل عام من برنامج للمقالب.

وعبر عمر السعيد، عن سعادته بتجربة أزمة منتصف العمر رغم الانتقادات المتوجهة له، مؤكدًا أنه لم يخاف من تقديم شخصية زياد، قائلًا: مخفتش من تقديم الشخصية اللي يخاف مينجحش، والمسلسل عمل حالة جدل كبيرة.


وعن الانتقادات التي واجهها مسلسل أزمة منتصف العمر، منذ بداية عرضه، علق عمر السعيد قائلًا: كل واحد حر يقول رأيه اللي مش عاجبه ممكن ميتفرجش خاصة أنه على منصة، المفاجأة إن الناس بتنتقد وتسأل في نفس الوقت الحلقة هتنزل امتى والقصص دي موجودة في المجتمع، افتحوا صفحة الحوادث وشوفوا في كام موضوع، المسلسل اسمه أزمة منتصف العمر، يعني واضح أن في أزمة وفي مشاكل نفسية.

إقرأ أيضا: عمر السعيد يكشف عن صعوبات واجهته في «أزمة منتصف العمر»| خاص

وجدير بالذكر أن مسلسل أزمة منتصف العمر يشارك فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أحمد عادل ومعالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل وإخراج كريم العدل، وتدور أحداث المسلسل حول إمرأة تتزوج رجل أكبر منها سننا، وتحب زوج ابنتها، وتتطورالأحداث بعد ذلك.