كما انفردنا بعد دقائق من الميركاتو الشتوي| بالدلائل.. الزمالك مظلوم في أزمة القيد

صورة موضوعية
صورة موضوعية

لا صوت يعلو فوق صوت أزمة اتحاد الكرة مع الزمالك بشأن قيد لاعبي الأبيض خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية والتي حسمها قرار لجنة التظلمات بصحة قيد اللاعبين .

وكانت بوابة أخبار اليوم قد انفردت بالقرار النهائي بشأن قيد اللاعبين وذلك بعد مرور ساعتين فقط من غلق باب القيد الشتوي .

وتضمن فحوى الخبر وفقا لمصادرنا داخل اتحاد الكرة  إنه تم حفظ اللاعبين الثلاثة ناصر منسي واحمد بلحاج ومحمود شبانة على السيستم الخاص بالقيد قبل غلق باب القيد بلحظات.

وأشار المصدر إلى أن قيد لاعبي الزمالك سليم لكنه لا يحق لهم المشاركة إلا بعد دفع جزء من المديونات وفقًا للاتفاق الذي تم خلال الساعات الماضية، حيث لم يحصل نادي الزمالك علي الكارنيهات الخاصة باللاعبين الثلاثة ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانه الا بعد دفع المبالغ المستحقة علي نادي الزمالك لتفعيل القيد.

«سليم مع إيقاف التنفيذ».. مصدر باتحاد الكرة يوضح موقف الزمالك من قيد الصفقات الجديدة

أزمة قيد لاعبي الزمالك| اتحاد الكرة يكشف موعد اتخاذ القرار النهائي

بعد رد فيفا| هل يحق للزمالك قيد صفقاته الجديد؟

وحصل مسؤولو نادي الزمالك على كارنيهات الثلاثي أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم بعد انتهاء أزمة قيد الصفقات الشتوية للأبيض.

وكان مصدر بنادي الزمالك أكد على انتهاء أزمة قيد صفقات الأبيض  الشتوية ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة بعد توصية من لجنة التظلمات بأحقية النادي في قيد الثلاثي خلال الفترة الحالية .

وأكد المصدر أن لجنة التظلمات أخطرت اتحاد الكرة بأحقية الزمالك في قيد صفقاته خاصة وأن النادي سجل لاعبيه على " السيستم "قبل غلق باب القيد، لكن اتحاد الكرة رفض استلام أي مبالغ مالية من النادي وقتها.

وكان اتحاد الكرة لجأ إلى الاتحاد  الدولي  لكرة القدم "فيفا" للبت في أزمة عدم  قيد الثلاثي أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة مع الزمالك، بسبب وجود مديونيه  مستحقة على النادي.

ورد "فيفا" بأن هذا شأن داخلي ، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية التأكد من اتخاذ النادي الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد.

الزمالك يحصل على كارنيهات بلحاج ومنسي وشبانة بعد انتهاء أزمة القيد