المطرب «أبو» يطرح أغنيته الجديدة «إلى حد ما» | فيديو

النجم أبو
النجم أبو

طرح النجم أبو أحدث أعماله الغنائية "إلى حد ما" على اليوتيوب، وعلى المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، وهى أغنية بسيطة تحمل الطابع الرومانسي وتتزامن مع شهر فبراير الذي يواكب الاحتفال بعيد الحب.

أغنية "إلى حد ما" من كلمات أحمد حلمى، وألحان محمد عتبانى، وتوزيع موسيقى رامى سمير، ومن إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.

ويتعاون الملحن أحمد العتبانى مع المطرب "أبو" في أغنية " إلى حد ما" والتى انتهى من تصويرها على طريقة الفيديو كليب وتأتى أغنية " إلى حد ما" بطابع رومانسي وألحان هادئة وتوزيع موسيقي جديد.

وتعد "إلى حد ما" هى التعاون الثالت بين أبو وأحمد العتباني حيث سبق وشارك أبو في "أوبريت كمل عبورك" من ألحان العتباني والذي ضم نخبة من نجوم الغناء من بينهم تامر حسني ومصطفى حجاج وريهام عبد الحكيم والفنانة الإماراتية بلقيس فتحي وآخرون، وتم تقديم الأوبريت أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الاحتفالات بالذكرى الـ48 لنصر السادس من أكتوبر، كما غنى أبو من ألحان العتباني أغنية " ييجي منها" من فيلم هاشتاج جوزنى" والتى لاقت صدى إيجايبا واسعا على المنصات الإلكترونية وموقع يوتيوب.  

وطرح النجم "أبو" على اليوتيوب، وعلى المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، أحدث أعماله الغنائية بعنوان "إلى حد ما " - Lyrics Video- وهى أغنية بسيطة تحمل الطابع الرومانسي وتتزامن مع شهر فبراير الذي يواكب الاحتفال بعيد الحب.. أغنية إلى حد ما من كلمات أحمد حلمى، وألحان محمد عتبانى، وتوزيع موسيقى رامى سمير، ومن إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.