عاجل

أحمد عزمي يثير الجدل بتدخين «الشيشة» في حوار تلفزيوني| فيديو

الفنان  أحمد عزمي
الفنان  أحمد عزمي

ظهر الفنان  أحمد عزمي مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، في إحدى حلقات برنامجه، وهو يدخن "الشيشة" في حلقة البرنامج، مما أثار جدلا كبيرعلي مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الإعلامي نزار الفارس مقطعا من حلقته مع أحمد عزمي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: أول من شرب النرگيله في لقاء تلفزيوني عربي الفنان المصري أحمد عزمي. 

 

وجدير بالذكر أنه قبل أحمد عزمي، ظهر الفنان محمد رمضان يدخن الشيشة، خلال أحد اللقاءات التلفزيونية معه، وهو ما عرضه لانتقادات حادة وهجوم كبير من الجمهور، حيث إنه من غير المعتاد ظهور فنان في لقاء تلفزيوني وهو يدخن الشيشة.

ويذكر أن أحمد عزمي مر بأزمة كبيرة، بعد أن تم القبض عليه ودخوله السجن، وبحوزته أقراص مخدرة، إذ قال في تصريحات تلفزيونية له: "اتكون حواليا مجموعة من الأشخاص، ودخلت دوامة الكحول، وهو بداية لأي مفسدة وبتفتح سكك أخرى، بالإضافة إلى معاناتي مع الاكتئاب بعد وفاة شقيقي في حادث، كل تلك الظروف أثرت عليا بشكل كبير".

واستطاع أحمد عزمي أن يتجاوز تلك المحنة وعاد لنشاطه الفني مرة أخرى، إذ تعاون مع الفنان تامر حسني في فيلم بحبك، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا وقت عرضه بالسينمات.

وساند مجموعة من النجوم الفنان أحمد عزمي، بعد أزمته الأخيرة، منهم الفنانة إسعاد يونس، إذ قال عزمي في تصريحات تلفزيونية له: "نجوم كبار مكنتش اتعاملت معاهم من قبل دعموني، بس الفكرة أن إسعاد يونس بالذات كنت بحبها أوي وهي تواصلت معايا وقالتلي أنا اتقهرت عليك وأكتر واحدة فرحانة برجوعك وإن شاء الله هنرجع أحسن من الأول".

اقرأ أيضا|علي ربيع في كواليس تصوير مسلسل «نصي التاني» | خاص بالفيديو