فيديو قديم يتسبب في إحراج أصالة بسبب المايسترو هاني فرحات .. ما القصة؟

أصالة نصري وهاني فرحات
أصالة نصري وهاني فرحات

تعرضت المطربة السورية أصالة نصري، للهجوم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بسبب تداول مقطع فيديو من حفل غنائي لها، ظهرت فيه تهاجم قائد فرقتها المايسترو هاني فرحات.

ومع انتشار المقطع، توالت التعليقات السلبية على أصالة ومنها :"هاني فرحات محتاج الفرقة كلها تطبطب عليه واحد واحد بعد الموقف دا" و"الله يكسفك يا شيخة زي ما كسفتيه"، و"فيه فرق بين العفوية وقلة الذوق، اللي حاصل قلة ذوق واستظراف ما له داعي أبدا أصالة طول الوقت تتباهى بعفويتها وإنها قلبها أبيض لكن الموقف هذا غير لائق".

أقرا أيضا : كريم العدل يكشف حقيقة هجوم مؤلف «أزمة منتصف العمر» على أصالة

أصالة، حرصت خلال الحفل، على الإشادة أكثر من مرة بالمايسترو هاني فرحات، إذ تجمعه بها علاقة صداقة، وتعاونا فنيا في أكثر من عمل وحفل، وعقب الحفل، نشرت المطربة عبر صفحتها في موقع إنستجرام، ما يؤكد نجاحه، ووصفته أنه من أحلى الليالي".

وحرصت أصالة، قبل تقديمها احد الأغاني، على توجيه الشكر إلى المايسترو خالد فؤاد، الذي تولى قيادة فرقتها الموسيقية ، باعتباره شريكا لبداياتها، و لتواجده في الحفل، ولم يكن ذلك إطلاقا على حساب المايسترو هاني فرحات، كما تصور البعض.


االفيديو المتداول كان من حفل أصالة في مهرجان الموسيقي العربية عام 2019.


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أصالة نصري هي أغنية  "الرحلة"، كلمات منة عدلي القيعي،‎ لحن إيهاب عبد الواحد، ‎توزيع، أحمد طارق يحيى، ‎أكورديون وائل النجار، ‎كيبورد أسامة الصغير.


من هو المايسترو هاني فرحات : 
هاني فرحات من مواليد 13 أغسطس 1971، درس فى معهد الكونسرفتوار، وتعاون مع كبار نجوم ونجمات الوطن العربي في الغناء بالتوزيع الموسيقي، على رأسهم الهضبة عمرو دياب بأغنية قالي الوداع، وألبوم علم قلبي، ووزع لكل من المطربة الكبيرة أنغام، ومن أشهر أغانيه معها قلبك، واتجاه واحد، وفنجان النسيان، و"طول ما أنت بعيد"، "عن فرح غايب"، و"قول حاضر".


كما وزع لكل من أحلام وأليسا وسميرة سعيد وراغب علامة وصابر الرباعي وعبدالمجيد عبدالله ولطيفة وديانا حداد ومحمد عبده، ورابح صقر ،ومن حفلاته الأخيرة الرائجة، كان قيادته لأوركسترا "تريو نايت"، في حفل رأس السنة 2023، ومشاركته في حفل توزيع الجوائز الكبير "joy awards" في الرياض ، وقاد حفل صوت الأرض للنجم السعودي الراحل طلال مداح، والتي شارك فيها أكبر نجوم الوطن العربي قدموا خلالها أغنيات الفنان الراحل.