رمضان 2023 - أول صورة لـ خالد النبوي من كواليس «سيرة الإمام»

خالد النبوي في صورة من كواليس "رسالة الإمام"
خالد النبوي في صورة من كواليس "رسالة الإمام"

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل "رسالة الإمام" الصورة الأولى من كواليس العمل، الذي ينافس به الفنان خالد النبوي في موسم رمضان 2023.

ظهر في كواليس المسلسل خالد النبوي بشخصية الإمام الشافعي.

اقرأ أيضا - مؤلف مسلسل «سيرة الإمام» يكشف كواليس تغيير اسمه.. والقصة التي يناقشها | خاص

المسلسل مكون من 15 حلقة، من إخراج ليث حجو، وجاءت القائمة الكاملة للمسلسل كالتالي: خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، وخالد القيش، سلمي أبو ضيف، بجانب عد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم مع تتابع التصوير.
 
ويعتبر العمل ملحمة تاريخية عظيمة وهي نوعية الدراما التليفزيونية التي افتقدها الجمهور خلال السنوات الأخيرة، ويحكي العمل عن السيرة الذاتية للإمام الشافعي ويجسده الفنان خالد النبوي، وسيناريو وحوار مريم ناعوم.

قدم خالد النبوي مؤخرا مسلسل بعنوان "النزوة"، وشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: عائشة بن أحمد، سالي شاهين، عمر الشناوي، مراد مكرم، نور محمود، والعمل من إخراج أمير رمسيس وتأليف محمد الحاج.


دارت أحداث مسلسل النزوة في إطار درامي اجتماعي، وعندما يتم استدعاء هالة والتي جسدت دورها الفنانة عائشة بن أحمد، وعمر والذي جسد دوره الفنان خالد النبوي، للتحقيق معهما في جريمة قتل، يعيدان ذكر أول أيام علاقة حبهما التي بدأت بخيانة زوجية.