فينيسيوس : ريال مدريد لم يحسم التأهل بعد أمام ليفربول

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

أكد فينيسيوس جونيور جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد،على صعوبة مباراة العودة أمام ليفربول رغم الفوز بنتيجة 2-5 على ملعب "أنفيلد" في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.
ونجح فينيسيوس في قيادة ريال مدريد لريمونتادا تاريخية أمام ليفربول بعد تقدم الأخير في أول 14 دقيقة بهدفين نظيفين، لكن البرازيلي استطاع تسجيل هدفين قبل نهاية الشوط الأول، وزادت الغلة التهديفية عن طريق إيدير ميليتاو وكريم بنزيما (هدفين) لتنتهي المباراة بخماسية مقابل هدفين.
وتحدث فينيسيوس في تصريحات لشبكة "TNT Sports" البرازيلية، وقال: "لم نحسم التأهل بعد، لا تزال كل الاحتمالات مفتوحة، ليفربول منافس كبير ولا تعرف أبدًا ما سيحدث في دوري أبطال أوروبا إلا بعد انتهاء المباراتين".
وعن تألقه في مباراة ليفربول: "لست وحدي في ريال مدريد، حققنا تلك النتيجة بسبب الأسلوب الجماعي للفريق على المستوى الدفاعي قبل الهجومي وهذا ما فعلته مع كريم بنزيما ورودريجو".
وتابع: "تسجيلي هدفين أمر جيد لي وللفريق، لقد كنت هنا منذ 5 مواسم وأريد المزيد من التطور في السنوات المقبلة".
واختتم: "لا أريد الرد على أي شخص إلا من خلال أدائي في المباريات، طموحاتي وأهدافي كبيرة أهمها مساعدة زملائي في الفوز بكل مباراة، وأستمع إليهم منذ اليوم الأول لي في ريال مدريد".
أقرا ايضاً|

كورتوا: ما فعله صلاح قبل الهدف أربكني.. والمواجهة لم تنته بعد