إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق الغردقة

حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الغردقة
حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الغردقة

أصيب 5 أشخاص، صباح اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الغردقة - سفاجا، على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث.

اقرأ أيضا | السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بالهرم

كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق بطريق الغردقة - سفاجا.

على الفور تم الدفع بعدد 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي، لتلقى الإسعافات الأولية.

فيما أكد مصدر طبي، أن جميع الإصابات بسيطة ما بين كدمات وسحجات متفرقة ولا توجد أي حالات حرجة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات. 

في سياق مختلف، تابع اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، وصول حصة مدينة سفاجا من الشتلات الزراعية للأشجار ضمن المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة على مستوى الجمهورية، والتي تم إطلاقها لمواجهة التغيرات المناخية من أجل تحقيق نمو اقتصادي مستدام وتنفيذًا للاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ 2050.

وأوضح رئيس المدينة، أنه تم تشكيل لجنة تنسيقية من مختلف الإدارات، بهدف التنسيق مع جميع الإدارات الحكومية والهيئات لتوزيع الشتلات والبدء في غرسها على مستوى مدينة سفاجا، تنفيذًا لتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

وأضاف شعبان، أن الإدارة الزراعية بمدينة سفاجا بقيادة المهندسة ناهد إبراهيم الجعفري استلمت 5475 شتلة، تنوعت ما بين أشجار الزينة والأشجار المثمرة، لزراعتها على الطرق والجزر الوسطى، وبنطاق الجهات الحكومية مثل المدارس والمساجد، ومراكز الشباب، والمناطق الصناعية، والظهير الصحراوي، والطرق الرئيسية ومداخل المدينة والميادين الرئيسية والجزر الداخلية.