سما إبراهيم تنضم لأبطال «ألف حمدلله على السلامة»

الفنانة سما ابراهيم
الفنانة سما ابراهيم

تعاقدت الفنانة سما ابراهيم على المشاركة فى بطولة مسلسل " ألف حمدلله على السلامة " بطولة النجمة يسرا ، والمقرر عرضة فى رمضان ٢٠٢٣ .
ويضم مسلسل «ألف حمد الله على السلامة»، عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم يسرا، آدم الشرقاوي، مايان السيد، عنبة، شيماء سيف، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

 ومع اقتراب الانتهاء من تصوير معظم المسلسلات قرر صناع مسلسل «حمد الله على السلامة»، بطولة الفنانة يسرا، تغيير اسم العمل قبل عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2023، لـ «ألف حمد الله على السلامة»، بعدما قطع طاقم العمل شوطًا في التصوير.

ويذكر أن بدأ تصوير المشاهد الأولى من مسلسل «ألف حمد الله على السلامة»، في منطقة دهشور بمشاركة العديد من نجوم الفن، منهم شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، والمطرب عنبه، في أول تجربة درامية له.

وتدور أحداثه المسلسل في إطار كوميدي لايت، حول سيدة تُدعى منى السويسي، يتوفى زوجها بالغربة فجأة، فتقرر العودة إلى مصر مع ابنيها اللذين يأتيان إلى مصر لأول مرة، ويتعرضون جميعهم لمواقف كوميدية وإنسانية. 

الجدير بالذكر أن تم تكريم الفنانة سما ابراهيم من خلال المهرجان، والتي أعربت عن سعادتها بهذا التكريم على المسرح الذي عملت فيه طول مسيرتها الفنية.
اقرأ أيضا | سما إبراهيم الكبيرة أوي مع مكي ومدرسة لغات في ديماً عامر..في رمضان