تشكيل حرس الحدود لمواجهة فاركو بالدوري

أرشيفية
أرشيفية

أعلن المدير الفني لنادي حرس الحدود تشكيل فريقه لمواجهة فاركو في المباراة المقرر إقامتها علي ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل حرس الحدود كالتالي:
أحمد السعدني ،محمد رضا، محمود بن والي، إبراهيم القاضي،محمد عبدالله ، احمد شديد، كوكو، أحمد فليكس، مصطفي صبحي، مصطفي زيكو، وجبة عبدالحكيم.

وعلي مقاعد البدلاء:

محمد فوزي، عمر بسام، مؤمن عوض، حامد الجارحي، ايمانويل ، اسلام جمال، احمد قاسم. محمد غريب

ويتطلع نادي حرس الحدود لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الهروب من مثلث قاع جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وطالب المدير الفني لنادي حرس الحدود اللاعبين بضرورة استغلال الفرص المتاحة امام مرمي الخصم من أجل الظفر بالمباراة وحصد الثلاث نقاط.

وعلي الجانب الآخر طالب طارق العشرى، المدير الفني لفاركو لتعبئة بضرورة مواصلة النتائج الإيجابية والحفاظ على سلسلة اللاهزيمة ، حيث حقق فاركو الفوز الثالث على التوالي في الدوري المصري، تحت قيادة طارق العشري، الذي تولى تدريب الفريق خلفًا لـ إيهاب جلال.

وحذر العشري ، لاعبيه من صعوبة مباراة حرس الحدود، نظرا لدوافع الفريق بالفوز بالمباراة من أجل الهروب من مثلث القاع بجدول ترتيب المسابقة.

ويحتل الفريق العسكري حرس الحدود المركز 16 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة من 17 مباراة، حيث استطاع تحقيق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 5، وهزم في 9 مواجهات أخري، سجل فريق الحرس 12 هدف، واستقبل 21 هدف آخرين.

ويحتل فاركو المركز الثامن فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة بعدما لعب 18 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل فى سبع مواجهات وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 17 هدف.