القبض على المتهمين بقتل وحرق جثة الشاب المصري بإيطاليا| خاص

المجني عليه
المجني عليه

أكد مصدر في الجالية المصرية بإيطاليا، في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه تم القبض على المتهمين بقتل وحرق جثة الشاب المصري محمد إبراهيم منصور في 14 يناير الماضي.

وأشار المصدر إلى أن قد نشب خلاف بين الجناة والمجني عليه في مكان إقامة المجني عليه، واحتدم النقاش فأخرج أحدهما بندقية خرطوش وأطلق عليه ثلاثة طلقات نارية، وقاموا بوضع الجثة داخل سيارته والتوجه بها لمكان معزول بالريف وحرق الجثمان والسيارة حتى تختفي معالم الجريمة ويصعب كشفها.

كانت وزارة الخارجية، قد أكدت في بيان صحفي أصدرته، متابعتها عن طريق القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في ميلانو لملابسات حادث العثور على جثة مواطن مصري داخل سيارته في منطقة ريفية نائية بمدينة سيلافينا بإيطاليا، حيث قامت القنصلية العامة لمصر في ميلانو بالتواصل مع السلطات الإيطالية التي أكدت وقوع الوفاة في 14 يناير الماضي.

وتواصل القنصلية العامة في ميلانو اتصالاتها المكثفة مع السلطات الإيطالية المعنية للوقوف على المستجدات والكشف عن نتائج التحقيقات في الوفاة، كما قام القطاع القنصلي بوزارة الخارجية بالتواصل الفوري مع ذوي المواطن المصري بالقاهرة لتقديم المواساة والتعازي لأسرة الفقيد وتقديم المساعدة القنصلية لهم، وجاري متابعة الموضوع للوقوف على ملابسات الحادث والعمل على نقل جثمان المتوفي إلى القاهرة فور الانتهاء من الإجراءات اللازمة.