رسميا.. حل مجلس إدارة نادي أصحاب الجياد بالإسكندرية| خاص

نادي أصحاب الجياد
نادي أصحاب الجياد

أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة نادي أصحاب الجياد تنفيذا لحكم محكمة القضاء الإداري رقم 889 لسنة 76 ق نفاذا للفتوى الصادرة من مجلس الدولة في هذا الشأن.

ووجهت وزارة الشباب والرياضة في خطاب رسمي إلى الدكتورة صفاء الشريف، مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية أنه بالإشارة إلى الحكم الصادر في الدعوى رقم 889 لسنة 76 ق قضاء إداري الإسكندرية وإلغاء الإستشكال المقدم من رئيس نادي أصحاب الجياد على الحكم المشار إليه تم تكليف مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بتشكيل لجنة طبقا للائحة وذلك لإدارة شئون النادي بعد استبعاد مجلس إدارة نادي أصحاب الجياد.

كما تقرر تكليف اللجنة المشكلة من مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية نحو إدراج بند في الجمعية العمومية والمزمع إقامتها لانتخاب مجلس إدارة جديدة وفقا للفتوى المشار إليها والتي تم وقفها لحين الفصل في الاستشكال والذي تم الفصل فيه بالفعل طبقا للائحة النادي.

بدورها أرسلت مديرية الشباب والرياضة في الإسكندرية خطابا إلى محمود بسيوني المدير التنفيذي لنادي أصحاب الجياد تخطره بتشكيل لجنة طبقا للائحة بإدارة نادي أصحاب الجياد من لجنة مكونة من محمود بسيوني المدير التنفيذي وعبد المنعم سعد المدير المالي والدكتور مجدي الشبيني مدير النشاط الرياضي.

كما تقرر أن تتكلف اللجنة المؤقتة لإدارة النادي بإدراج بند انتخاب مجلس إدارة جديد في الجمعية العمومية والمزمع إقامتها مع إيقاف التوقيعات البنكية لمجلس الإدارة المستبعد اعتبارا من اليوم الثلاثاء 21 فبراير واعتماد توقيع اللجنة المؤقتة لإدارة النادي والتعامل لدى البنوك المتعامل معها النادي.