«تحدى العالم لأجلها».. من هي ماجدة أليموس حبيبة وائل كفوري الأولى؟

الفنان وائل كفوري
الفنان وائل كفوري

19 عامًا من الغياب كانت كفيلة أن يعلن النجم اللبناني وائل كفوري، عليها العصيان، ليقرر الزواج من حب عمره المغربية ماجدة أليموس، ليتحدى العالم بأكلمه بعد سنوات لعب فيها الفراق دور البطولة.

وكشف كفوري إقامة حفل زفافه على ماجدة أليموس في مدينة قبرص يوم 23 من الشهر الجاري.

من هي ماجدة أليموس حبيبة وائل كفوري

حبيبته كفوري الأولى المغربية ماجدة أليموس، وجمعته بها علاقة حب منذ حوالي 19 سنة، بدأت عام 2004 واستمرت حتى عام 2005، ثم انتهت بالانفصال بسبب اختلاف ديانتهما، إذ أن ديانة وائل المسيحية، أما ماجدة فهي من الديانة المسلمة.

وبحسب تصريحات صحفية كثيرة لوائل كفوري في عدد من اللقاءات التليفزيونية، فإن هذه الشابة المغربية ماجدة أليموس هي حبه الأول ويهدي لها معظم أغانيه العاطفية، حيث لم ينس حبها يوما رغم زواجه وارتباطه لأكثر من مرة.
ومن المرجح أن يتزوج الثنائي مدنياً في مدينة قبرص حيث سيقتصر الزواج على حضور الشهود فقط، بسبب معارضة أهل العروسين لهذه الزيجة بسبب اختلاف الديانات، حيث ان والد ملتزم دينيا ووالدتها محجبة.

يذكر أن الفنان وائل كفوري ابتعد عن حبه الأول لمدة طويلة بسبب زواجه من أنجيلا جورج بشارة، والذي أعلن انفصاله عنها مؤخرًا، وتشير تقارير صحفية لبنانية إلى أن ماجدة رافقت وائل كفوري في حفله بأبو ظبي ودبي، كما وصلت مؤخرا للفيلا الخاصة به لإتمام استعدادات الزفاف، وإهدائه لها سيارة فخمة كهدية زواج.

وكانت آخر أعمال الفنان وائل كفوري هي أغنية «ست الكل»، التي تعاون فيها مع الشاعر الغنائي سليم عساف، ونجحت الأغنية في تحقيق نجاح كبير، حيث تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت الأغنية مشاهدات وصلت إلى 26 مليون و500 ألف، وتعد واحده من أنجح أغاني الفنان وائل كفوري.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: أنا والله ما صدقت لقيت اللي فيها حلمت مثل اللي أول مرة بتعرف على بنت، أنا يا عالم عم دوب عايش ببحر قلوب كلّن عم بيقولولي بأحلى حلاتي صرت شو بحبك مش معقول ما بقلك شو حسيت أنا كنت مضيع حالي وفيكي حالي لاقيت حلوة وما قلها حل متل الشمس بطّل غارو منها البنات لأنّها ست الكل أنا مين قدّي مين رح عيش أحلى سنين.

اقرأ أيضا|ليلى علوى تواصل الرقص مع محمد منير على خشبه المسرح | فيديو