«الأكمام المنتفخة».. أحدث عادات الموضة التي يجب التخلص منها في 2023

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

لا مفر من حقيقة أن اتجاهات الموضة قد شهدت تغيرًا جوهريًا بمرور الوقت، في الماضي، كان التلاؤم مع الملابس الأنيقة المليئة بالتحديات لاتباع بدعة يعني أن على الناس أن يبذلوا قصارى جهدهم لمجرد الظهور بمظهر عصري.

ولكن معنى الموضة قد تطور بشكل كبير في ضوء التحول في معتقدات الناس ومواقفهم، والتعريف الحالي للموضة هو كل ما يجعلك تشعر بالرضا، من خلال العثور على مجموعة الملابس الخاصة بك وابتكار الزي المثالي لذلك هو الاتجاه الجديد الذي يتبعه الناس اليوم إلى حد كبير، وذلك حسب ما ذكره موقع "news18".

في الواقع، كان هناك تقدم كبير في صناعة الأزياء، لاسيما مع ظهور جيل الألفية، يقول سانديش أمبهور، الرئيس التنفيذي والمدير المؤسس، Styleyn: "حلت الملابس المستدامة والأخلاقية محل الموضة السريعة، حيث يفضل المشترون الملابس متعددة الوظائف وذات العمر الافتراضي الطويل".

 

اقرأ أيضا: بديلا لبروتين اللحوم.. كيف تقدم المطاعم وجبات الحشرات؟

 

يشارك أمبهور بعض عادات الموضة للتخلي عنها في عام 2023:

الجينز الضيق:

لقد حقق الجينز الضيق بالتأكيد نجاحًا كبيرًا في عام 2022، ولكن حان الوقت الآن للتحول إلى الجينز واسع الساق، ولا شك أن الجينز الضيق جاء بألوان وأنواع مختلفة لكنه وصل إلى ذروة جاذبيته.

وفي عام 2023، من المتوقع أن يصبح الجينز واسع الساق هو الخيار المفضل لغالبية الأفراد، وأنه يتناسب مع جميع أنواع الجسم وهو جذابة بشكل خاص عند ارتدائه مع بلوزة أنيقة وعصرية، وسواء كان موعد غداء مع أصدقائك أو حفلة عطلة نهاية الأسبوع التي تخطط للذهاب إليها ، فإن الجينز واسع الساق يناسب جميع هذه المناسبات.

الأكمام المنتفخة:

الأكمام المنتفخة شيء يجب عليك بالتأكيد عدم حمله في عام 2023، كما أنها تخلق نسخة مبالغ فيها من ملابسك ويمكن أن تصبح ساحقة في بعض الأحيان أيضًا، وخاصة أن هناك حالات لا تريد فيها أن تظهر مرتديًا ملابس زائدة ، وينتهي الأمر بأكمام منتفخة تمنحك هذا المظهر بالضبط. ومن ثم ، فقد حان الوقت للتبديل إلى الأكمام المجهزة لأنها ستجعل مظهرك كله أنيقًا بينما تظل أقل من قيمتها.

قماش الدنيم:

ولت الأيام التي كان يبدو فيها الدنيم أنيقًا، وعلى الرغم من أنه هو بيان أزياء قوي، إلا أن الزي المصنوع بالكامل منه لا يبدو أنيقًا بشكل خاص، واختر إما بنطلون جينز أو جاكيت جينز وستكون جاهزًا.

اتجاهات الموضة الجديدة في عام 2023

تتطور اتجاهات الملابس مع مرور الوقت، ما حقق نجاحًا هائلاً في عام 2022 قد لا يكون حتى في قائمة الاتجاهات في عام 2023. علاوة على ذلك، مع التغيير في مواقف وعادات البشر، قطعت الموضة شوطًا طويلاً، وأصبحت الراحة المرادف الجديد للأزياء التي يتم الترويج لها وقبولها بشكل كبير اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الموضة الأخلاقية والمستدامة هي أيضًا في طليعة الاتجاهات المعاصرة. علاوة على ذلك ، مع مرور الوقت في عام 2023، من المتوقع أن يزداد وعي العملاء بالموضة ، مما يشير إلى وصول اتجاهات جديدة.