أبرز أخبار «التوك شو»| تفاصيل خدمة توثيق حسابات فيسبوك.. الهلال السوداني يرد على شكوى الأهلي

أبرز أخبار «التوك شو»
أبرز أخبار «التوك شو»

تناولت العديد من برامج «التوك شوك»، مساء أمس الاثنين، العديد من الأحداث الهامة، حيث ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أهم فقرات البرامج التليفزيونية الحوارية، والتي صدر خلالها العديد من التصريحات الهامة والكاشفة لأمور جديدة .

بـ 11 دولاراً.. تفاصيل خدمة توثيق حسابات فيسبوك

كشف إسلام غانم خبير تكنولوجيا المعلومات، تفاصيل إعلان شركة ميتا توثيق حسابات فيسبوك وانستجرام بمقابل مادي .

وقال إسلام غانم في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة "الحدث اليوم"، : "توثيق الحسابات على فيسبوك  يمنع تواجد الحسابات المزيفة لأي شخصية مشهورة

رئيس نادي الهلال السوداني يرد على شكوى الأهلي

أكد محمد إبراهيم، نائب رئيس نادي الهلال السوداني، أنه سيتواصل مع مسؤولي النادي الأهلي بعد الشكوى المقدمة ضد ناديه.

وقال محمد إبراهيم في تصريحاته تليفزيونية، إن «الأهلي نادٍ شقيق بالنسبة لنا، ولن نرد على شكواه بشكوى، رغم أن نادينا يملك أيضًا فيديوهات قد تدين لاعبي الأهلي».

أحمد كريمة يوضح الفارق بين القرض المحرم والتمويل الحلال

رد الدكتور أحمد كريمة أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، على تساؤل: "هل يمكن الحصول على قرض من البنك لبناء منزل؟".

 

وقال أحمد كريمة في حواره مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج " التاسعة " المذاع على قناة " الأولى الفضائية "،: "علينا التفرقة بين الإيداعات والقروض؛ فالإيداعات في البنوك حلال، وجائزة؛ لأنها مضاربة شرعية ".

نجم الأهلي يوجه رسالة نارية لـ كهربا: «الزمالك فضله عليك»

حرص ربيع ياسين نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على توجيه رسالة إلى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بعد أزمته الأخيرة مع ناديه السابق الزمالك.

وقال ربيع ياسين، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، موجهًا رسالته إلى كهربا، بأنه عليه احترام نادي الزمالك ومسؤوليه.

أستاذ بالقومي للبحوث الفلكية يكشف سبب شعور سكان القاهرة بالزلزال التركي الأخير

 

قال الدكتور شريف الهادي ، رئيس قسم الزلزال بالمعهد القومي للبحوث الفلكية، إن الزلزال الذي ضرب تركيا منذ قليل يبعد عن الزلزال الأول 140 كيلو وبالقرب من البحر المتوسط، مشيرًا إلى أن هذا الزلزال حدث على نفس الصدع الكبير الذي حدث عليه الزلزال الأول، ولذلك شعر به سكان القاهرة، وأقرب مدينة  في مصر من الزلزال هي مدينة رفح.

هل تؤثر العاصفة «أوتو» على مصر ؟.. هيئة الأرصاد توضح

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حقيقة تأثر مصر بالعاصفة «أوتو»، التي ضربت مناطق شمال شرق أوروبا، قائلة إن الكتل الهوائية التي تؤثر على البلاد حاليًا قادمة من شمال غرب أوروبا.

وأكدت في تصريحات تليفزيونية، أن العاصفة «أوتو» لن تؤثر على مصر نهائيًا لأننا خلال هذه الأيام نشهد تحسنًا في درجات الحرارة طوال فترات النهار، ولكن خلال فترات الليل والساعات المبكرة من النهار نشعر بالبرودة وانخفاض درجات الحرارة، نتيجة نشاط الرياح والكتل الجافة.

البحوث الفلكية تكشف حقيقة تعرض تركيا لتسونامي بعد الزلزال الجديد

كشف الدكتور شريف الهادي، رئيس قسم الزلازل بالمعهد القومي للبحوث الفلكية، تفاصيل الزلزال الذي ضرب تركيا مساء اليوم، مؤكدًا أنه يبعد عن القاهرة بحوالي 820 كيلومترًا، وحوالي 570 كيلومترًا عن مدينة رفح.

 

وقال الهادي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، إن زلزال تركيا ضرب الأرض، متوقعًا أن احتمالية حدوث تسونامي في تركيا ضعيف جدًا.

إقرأ أيضا|خبير مصرفي: البنوك الأمريكية تعاني بسبب الديون