رنا رئيس تكشف رأيها في السوشيال ميديا والانتقادات السلبية من الجمهور

 الفنانة رنا رئيس
الفنانة رنا رئيس

تصدرت الفنانة رنا رئيس مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تصريحاتها عن نجاح مسلسل "موضوع عائلي 2" .

كشفت رنا رئيس فى تصريحات تليفزيونية عن سعادتها الشديدة بنجاح مسلسل موضوع عائلي2، كما تحدثت عن الانتقادات السلبية من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت رنا حلم التمثيل كان يراودني منذ الطفولة، ووالدتي لم تكن تحبذ دخولي المجال، وقوفي أمام فنان كبير بقيمة ماجد الكرواني شرف كبير أضاف لي الكثير من الخبرات، لو عملت معاه مشهد واحد هيكون أهم حاجة في الـCV بتاعي، وتعلمت الكثير منه على المستوي الفني والإنساني.

وأضافت رنا أن الفنان ماجد الكدواني على الجانب الشخصى أحلى بنى آدم شوفته.. وأتعلمت حاجات كتير منه على جميع الأصعدة وتقريبا الفنان اللي مفيش انتين اختلفوا عليه.

أما عن رأيها في السوشيال ميديا والانتقادات، قالت رنا رئيس : الشارع بيعرفني النجاح صح على وجوه الجمهور، ولكن السوشيال ميديا حد بيكتب حاجة مش شايف شكله ولا هل هو بيقولها من قلبه ولا كلام مش حقيقي، وليا 5 سنوات بمثل ولكن كل اللي أنا فيه رزق من عند ربنا.

ووجهت رنا رئيس رساله لكل منتقدي المسلسلات والفنانين قائلة ...أنت متعرفنيش ولا أعرفك، ليه الإهانة؟ في الآخر أنا شخص عنده مشاعر وممكن أتأثر لو أتقال لي جملة سيئة، أتمنى انقد من غير إهانة.

رنا رئيس تكشف عن أصعب مشهد نفسيا في مسلسل «موضوع عائلي»

وجدير بالذكر أنه أعلنت رنا رئيس عن مشاركتها في فيلم عيد الفطر للفنان علي ربيع، وغيابها عن الموسم الرمضاني لعام 2023.