عيد ميلاد سيرين عبدالنور.. مالا تعرفه عنها

 الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور
الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور

تحتفل الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور اليوم ٢١ فبراير بعيد ميلادها الذي طربت الجميع بأغانيها وابهرت الجمهور بأعمالها الفنية والدرامية.
 بدأت سيرين كعارضة أزياء، ثم بدأت الغناء والتمثيل، من أبرز أدوارها في الفيلم المصري رمضان أبو العلمين حمودة ومسلسل الهيبة الحصاد.
سيرين عبد النور اشتهرت كمغنية من خلال إصدارها أول ألبوم غنائي بعنوان ليلة من الليالي، بالرغم من أنها عملت في البداية في عرض الأزياء، حيث شاركت بعرض أزياء خاصة بعيد الميلاد، حيث شاركت بعروض أزياء لمصممين معروفين ومنهم زهير مراد.
بالإضافة لذلك ظهرت في إعلان تجاري صور في لبنان وبث في السعودية، كما أنها ظهرت في فيلم مصري بالإضافة لتمثيلها في عدد من المسلسلات اللبنانية. 
في عام 2003 حصلت علي اول بطولة لها من خلال مسلسل"ابنتي" وتوالت البطولات مما جعلها تبدأ في شق طريقها في الغناء عام 2004 ومن اشهر اعمالها المصرية فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة2008 و مسلسل أهل الغرام الجزء الثاني2008، مسلسل السجينة 2008، مسلسل الأدهم.

سيرين عبد النور تكشف تفاصيل «علب الحليب» لضحايا زلزال سوريا

في عام 2007، تزوجت من اللبناني فريد رحمة، ورزقا فتاة تدعى تاليا في 10 يوليو 2011، وفي 17 مارس 2018 رزقت بطفلها الثاني كريستيانو.