أكد محمد إبراهيم، نائب رئيس نادي الهلال السوداني، أنه سيتواصل مع مسؤولي النادي الأهلي بعد الشكوى المقدمة ضد ناديه.
وقال محمد إبراهيم في تصريحاته تليفزيونية، إن «الأهلي نادٍ شقيق بالنسبة لنا، ولن نرد على شكواه بشكوى، رغم أن نادينا يملك أيضًا فيديوهات قد تدين لاعبي الأهلي».
وأضاف: «سنتواصل مع مسؤولي الأهلي لتقريب وجهات النظر وحل الخلافات، لأن علاقة الأهلي والهلال على مر التاريخ دومًا مميزة، ولابد من أن تبقى العلاقة قوية».
إقرأ أيضا|خالد مرتجي: التجاوزات والإساءات التي قابلت الأهلي لا تحتمل السكوت عليها

بعد زلزالين عنيفين.. فنزويلا تسجل 20 هزة ارتدادية وتعيش حالة ترقب
السلطات الفنزويلية تُعلن إغلاق مطار ميكيتا عقب أضرار ناجمة عن الزلزال
الخام الأمريكي يتراجع إلى 69.24 دولارًا وسط تدفق إمدادات الشرق الأوسط





